الخميس 18 أكتوبر 2018

أحمد عبد الملك: الشيخة فاطمة ليست "أم العرب" فقط بل أم الإنسانية

أحمد عبد الملك (أرشيف)
أحمد عبد الملك (أرشيف)
اعتبر عضو المجلس الوطني الاتحادي، أحمد عبد الملك، أن رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الشيخة فاطمة بنت مبارك"ليست فقط أم العرب"، بل أم الإنسانية أيضاً، وذلك نتيجة الجهود الجبارة التي تقوم بها للمرأة والعالم بأسره، مشيراً إلى أن "منحها اللقب ليس مستغرباً أبداً، نظراً لأيديها البيضاء في كل مكان".

وأشار الملك في تصريحات خاصة لـ24 إلى أن "المرأة الإماراتية حظيت برعاية كريمة من الشيخة فاطمة بنت مبارك، والتي ساهمت في تقديم الدعم والتشجيع لها والارتقاء بمكانتها في المجتمع"، مؤكداً أنها "ساعدت المرأة الإماراتية على الارتقاء بفكرها وعملها من أجل صالح الوطن والمجتمع والأسرة".

وقال: "استطاعت أم العرب أن تمد يد العون والمساعدة إلى العرب جميعاً في كافة أنحاء العالم، وإلى المرأة على نحو خاص"، مؤكداً أنها "نموذج مشرف للمرأة الإماراتية والعربية، نظراً لأيديها البيضاء في كل مكان".

وأضاف عضو المجلي الوطني أن "الإمارات من الدول الفاعلة في العالم، بالحفاظ على حقوق المرأة، بفضل جهود القادة الحكيمة، التي تعمل على النهوض بالمرأة في مختلف الجوانب".
T+ T T-