الأربعاء 20 فبراير 2019
موقع 24 الإخباري

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

إن كنت من محبي لعبة الطيور الغاضبة، فبوسعك الآن الاستمتاع بلعبة كرة القدم المميزة Angry Birds Goal والتي ستقوم خلالها بقيادة مجموعة من الطيور الغاضبة للفوز في المباريات وذلك في أجواء مليئة بالمتعة والإثارة. اللعبة متوفرة مجاناً على متجر غوغل بلاي وبحجم 60 ميغابايت.

لعبة Slice IN
Slice IN هي لعبة ألغاز جديدة تعتمد فكرتها على ملئ القطع الفارغة من الدائرة الظاهرة للمستخدم، ففي الأثناء التي تدور بها الدائرة يجب على المستخدم تحديد الوقت المناسب لرمي القطعة الناقصة ووضعها في المكان الصحيح. ومع انتقالك إلى مستويات أعلى فستبدأ صعوبة اللعبة بالزيادة تدريجياً حيث ستصبح المساحات الناقصة داخل الدائرة ضيقة للغاية كما أن الدائرة ستدور بشكل أسرع.



لعبة Taxi Sim 2016
Taxi Sim 2016 هي لعبة جديدة لمحاكاة قيادة سيارات الأجرة، حيث ستقوم خلالها بقيادة سيارة أجرة في شوارع المدن الأكثر ازدحاماً في العالم، مثل قيادة التاكسي الأصفر داخل مدينة نيويورك الأمريكية، أو قيادة تاكسي لندن العتيق صاحب اللون الأسود. تُقدم اللعبة تجربة سلسلة وواقعية لقيادة السيارة مع تضمنها لخرائط تفصيلية ومجموعة من السيارات المتنوعة.



لعبة Mars
إن كنت تعتقد أن البشرية ستحط رحالها يوماً على سطح المريخ، فلعبة Mars تتيح لك من الآن الذهاب برفقة مجموعة من المتطوعين في مهمة مثيرة إلى كوكب المريخ. حيث ستقوم خلال الرحلة باستكشاف الكوكب والتقاط الصور وغيرها من المهام الممتعة.



 لعبة Gramfantasia Genesis
أخيراً لدينا هذا الأسبوع Gramfantasia Genesis وهي لعبة تقمص أدوار جديدة ستقوم خلالها بجمع وتطوير الأبطال لمواجهة الأعداء وخوض معارك قتالية متنوعة والدفاع عن أبراجك الخاصة.




T+ T T-