السبت 17 نوفمبر 2018
موقع 24 الإخباري

محمد بن ثعلوب: فخورون بإشادة الاتحاد الآسيوي في نادي العين

محمد بن ثعلوب (أرشيف)
محمد بن ثعلوب (أرشيف)
أعرب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، محمد بن ثعلوب الدرعي، عن فخره واعتزازه بالإشادة التي حصل عليها نادي العين من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في تنظيم نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال في تصريح لموقع نادي العين الرسمي، اليوم الثلاثاء: "عندما يؤكد مسؤولو الاتحاد القاري بأن نهائي 2016 كان الأفضل تنظيماً والأكثر تميزاً عن جميع النهائيات التي شهدها دوري الأبطال، فهذا الأمر يعد شهادة تقدير لدولتنا الحبيبة، إذ أكدت دولة الإمارات دائماً مقدرتها التنظيمية في كثير من المناسبات والأحداث على تنظيم أكبر المناسبات العالمية مما يعنى بأن قلادة فخر جديدة لرياضة الإمارات".

وامتدح ابن ثعلوب مبادرات جماهير نادي العين التي أطلقت أخيراً، #تدريب_الوفاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك خسارة لقب دوري أبطال آسيا على حساب تشونبوك الكوري الجنوبي، لتعزيز الثقة في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب زلاتكو والطاقم المساعد.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، إن مبادرة جماهير الوفاء، ليست غريبة على "الأمة العيناوية"، التي كانت وستظل الشريك الاستراتيجي في جميع الإنجازات المحلية والقارية، والحقيقة أن الجيل الحالي يستحق أن يتوج باللقب القاري، وثقتنا بلا حدود في مقدرتهم على ترجمة الرعاية السامية من القيادة الرشيدة بالوصول للعالمية وإسعاد الجماهير العيناوية الوفية.

كما أشاد سعادته ، بالجهود الرائعة التي بذلها اتحاد الإمارات لكرة القدم من خلال التعاون مع اللجنة المنظمة للنهائي، لإخراج نهائي دوري أبطال أسيا الذي تشهده الإمارات لأول مرة بصورة مشرفة حظيت بتقدير الجميع، مشيداً في الوقت بالدور الذي قام به مكتب شؤون جماهير العين لتهيئة كل أسباب الراحة للجماهير بجانب جهود شرطة العين، وكافه الجهات التي ساهمت في إبراز الحدث بشكل كان مكان تقدير من الجميع خاصة وسائل الإعلام المختلفة.

وأشار محمد بن ثعلوب إلى أن احتفالات نادي العين باليوم الوطني 45 انطلقت مع صافرة بداية مباراة نهائي دوري أبطال آسيا التي أقيمت بإستاد هزاع بن زايد، الذي نال لقب أفضل ملاعب كرة القدم على مستوى العالم في 2014، مؤكداً أن احتفالات العين مستمرة "بتلك المناسبة العزيزة على نفوس كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة".
T+ T T-