عبد الله غانم (أرشيف)
عبد الله غانم (أرشيف)
الأربعاء 8 فبراير 2017 / 16:26

عبدالله غانم يعتذر عن الغناء في فيديو

تقدم لاعب نادي الشارقة عبدالله غانم بالاعتذار عن الفيديو الذي انتشر له على مواقع التواصل الاجتماعي يقوم بالغناء فيه بصورة هابطة.

وذكر نادي الشارقة على تويتر أن اللاعب تقدم بالاعتذار، وأن النادي قبل اعتذاره، بعدما كان قرر معاقبته وفقاً للائحة الداخلية المعمول بها في هذا الخصوص في أعقاب "شريط الفيديو" منسوب للاعب تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان النادي أصدر بياناً ذكر فيه: "تلقى النادي الأنباء التي راجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين عن تسجيل فيديو منسوب للاعب الفريق عبدالله غانم يقدم فيه غناءً هابطاً لا يتناسب مع قيمنا وعاداتنا وشرعت إدارة النادي حينها في التحقيق عن التسجيل وتأكدت من نسبته للاعب المذكور".

وأوضح البيان: "نادي الشارقة يوضح للجميع أنه تم التحقيق مع اللاعب والذي دفع بأن التسجيل قديم وجد طريقه للرواج في هذه الأيام لأسباب غير معلومة لديه، وقد عبر عن أسفه وندمه الشديد واعتذاره لمجلس الإدارة وزملاءه اللاعبين وجمهور نادي الشارقة وجمهور كرة القدم وكل من مسه هذا التسجيل واعداً بالعمل على مسح هذه الصورة السيئة التي ارتبطت باسمه والظهور بمظهر يليق بلاعب كرة القدم بنادي الشارقة".