عمار النعيمي يؤدي صلاة الجنازة على شهيد الوطن (أرشيف)
عمار النعيمي يؤدي صلاة الجنازة على شهيد الوطن (أرشيف)
السبت 12 أغسطس 2017 / 21:15

عمار النعيمي يؤدي صلاة الجنازة على شهيد الوطن سمير أبوبكر

أدى ولي عهد عجمان الشيخ عمار بن حميد النعيمي، في مسجد الشيخ زايد بعجمان عقب صلاة المغرب اليوم السبت، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن الوكيل سمير محمد مراد أبوبكر أحد أبناء القوات المسلحة البواسل الذي استشهد مع رفاقه أثناء تأديتهم مهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة باليمن بعد تعرض طائرتهم المروحية لخلل فني أدى إلى هبوطها اضطرارياً وارتطامها بالأرض، وذلك في إطار عملية "إعادة الأمل" ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وكما أدى الصلاة الى جانبه عدد من الشيوخ وشيوخ القبائل وكبار المسؤولين والقيادات من منتسبي القوات المسلحة وأهل وذوي الشهيد وجموع غفيرة من المواطنين.

وقدّم الشيخ عمار بن حميد النعيمي تعازيه لأسرة الشهيد الذي قدم مع عدد من زملائه حياتهم ثمناً لرفعة وحماية تراب الإمارات، مؤكداً أنهم ضربوا أروع الأمثلة في التضحية بدمائهم وأرواحهم لتبقى الإمارات وطن العزة والكرامة.

وأعرب الشيخ عمار بن حميد النعيمي عن فخره واعتزازه بما قدمه شهداؤنا البواسل في سبيل نصرة الشرعية والوقوف الى جانب الشقيق، مشيراً إلى أن إمارات الحق والخير لن تنسى تضحياتهم، وستبقى أسماؤهم راسخة في ذاكرة كل مواطن.

ودعا الجميع المولى عز وجل أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.