الأربعاء 16 أغسطس 2017 / 14:44

لبنى القاسمي: خريجو جامعة زايد كوادر متميزة تجيد التحاور مع العصر

أكدت وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد، الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، أن الجامعة تسعى منذ إنشائها 1998 إلى تحقيق رؤية القيادة، من خلال الحرص على تخريج كوادر متميزة تتمتع بالكفاءة وتجيد التحاور مع العصر، وتتأهل للقيام بأدوار وظيفية وشغل مناصب قيادية، وتقدم المساهمات الإيجابية في تنمية المجتمع والأسرة.

وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه، أضافت القاسمي أن "الجامعة تعمل باستمرار على توفير قاعدة معرفية متينة لطلبتها، تمكنهم من الحفاظ على مسيرة التقدم والنجاح لدولة الإمارات"، منوهة إلى أن "خريجي وخريجات الجامعة يشغلون أدواراً وظيفية ومناصب قيادية في مختلف قطاعات الدولة".

جاء ذلك في افتتاح برنامج الإرشاد الأكاديمي واستقبال الطلبة الجدد وأولياء أمورهم، الذي أقيم اليوم الأربعاء في حرم الجامعة بأبوظبي وأمس الثلاثاء في حرمها بدبي.

وقالت القاسمي في كلمتها إلى الطلبة: "لا تخلو الحياة الجامعية من التحديات التي تستلزم منكم الجهد والمثابرة والحرص على الحصول على دعم الأساتذة والموظفين بالجامعة وعلى تشجيع أسركم والمحيطين بكم للتغلب على هذه التحديات بنجاح، وأؤكد لكم أنه كلما حرصتم على استثمار أوقاتكم بالمشاركة في الأندية والمنظمات الطلابية زاد ذلك من فرصكم في تطوير الذات".

وأضافت: "إننا نؤمن بأن الانخراط في المشاريع التي تطرحها الجامعة والكليات لطلبتها تساعد على تطوير المهارات القيادية لديهم، مؤكدة أن الإرشاد وخدمات الدعم التعليمي المتميزة التي توفرها الجامعة هي مناهج النجاح في الحياة الجامعية".