الإثنين 21 أغسطس 2017 / 17:03

أبوظبي: تكريم 40 طالباً شاركوا في برنامج تدريب صيفي اقتصادي

كرمت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي 40 طالباً التحقوا ببرنامج التدريب الصيفي في مختلف القطاعات والادارات والمراكز والمكاتب التابعة لها، بهدف إكسابهم المهارات والخبرات التي تساعدهم على الحياة العملية والتعرف على بيئة العمل من خلال ممارسة أنماط العمل الوظيفي.

وتنظم الدائرة برنامج التدريب الصيفي بشكل سنوي ليسهم في شغل وقت فراغ فئة الشباب من طلاب الثانوية العامة والجامعات والكليات ويرسخ فيهم الشعور بالمسؤولية المجتمعية.

واستمر البرنامج 45 يوماً تضمن العديد من البرامج والأنشطة التي خصصت للمتدربين بهدف صقل مهاراتهم وقدراتهم الوظيفية، حيث تم التركيز على العديد من الجوانب والموضوعات التي ترتبط بشكل مباشر بمهام ومسؤوليات الدائرة.

وتضمن البرنامج تعريف المتدربين ببرنامج "منا وفينا" والذي تعتمده الدائرة في تعريف الموظفين المعينين بكافة مهام ومسؤوليات وأهداف الدائرة ويقدم شرحاً وافياً عن كافة القطاعات والادارات والمراكز التابعة لها.

كما تضمن تنظيم عدد من الدورات التدريبية التي قدمها موظفون يحملون شهادات التدريب حيث شارك المتدربون في دورة بعنوان "العادات السبع للناس الأكثر نجاحاً" ودورة في إعادة التدوير ودورة "كيف توفر وقتك ومالك".