البولندي جوجاك (أرشيف)
البولندي جوجاك (أرشيف)
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 / 08:17

جوجاك: الوحدة قادر على صنع الإنجازات والفوز بـ"السوبر"

أكد لاعب نادي الوحدة، المجري بلازس جوجاك، أن "العنابي" سيظهر في أفضل حالاته في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن التحضيرات تمضي بشكل جيد، وأن اللاعبين أصبحوا أكثر معرفة بما يريده المدرب، وسيحرصون على ترجمة العمل الذي تم خلال المباريات الرسمية للفريق، بحسب صحيفة الخليج اليوم الثلاثاء.

وقال جوجاك: "نحن سعداء بما قدمه الجمهور من دعم ومؤازرة في الموسم الماضي، ويمثل ذلك حافزاً لنا لتقديم مستويات أفضل، وسعدت كثيراً بالحضور الجماهيري في نهائي كأس رئيس الإمارات، وبمساندة جمهورنا التي كانت عاملاً مهماً في تقديم الفريق أفضل ما عنده، وأيضاً بوقفة الجمهور مع الفريق بشكل عام خلال الموسم بغض النظر عن النتائج، ونتمنى أن يتواصل ذات الجهد الكبير من الجمهور، وأن تصبر على الفريق خاصة أن المدرب جديد حتى نصل لتحقيق النتائج المرجوة".

وعن تحوله من الوسط الأيمن إلى مركز صانع ألعاب الفريق قال جوجاك: "أشعر بالارتياح في مركز صانع الألعاب، وخلال الموسم الماضي حينما كنت أشغل مركز الوسط الأيمن كان المدرب يمنحني الحرية أحياناً وأتحرك في أماكن كثيرة، وأنا مستعد لخدمة الفريق واللعب في أي مركز، وهذا الأمر يطور من أدائي".

وأشاد جوجاك بإسماعيل مطر وقال: "يوجد تفاهم كبير بيننا وتقارب في الأفكار، لدرجة أننا نفهم بعضنا بعضاً من دون الحاجة للتحدث معاً، وأنا أحب إسماعيل كشخص خارج وداخل الملعب، وهو يمنحني دفعة معنوية كبيرة، وأتعلم منه الكثير".

وقال عن مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا: "الوحدة قادر على بلوغ دور المجموعات وتقديم مستويات متميزة، خاصة بعد اكتساب اللاعبين الشباب بالفريق الخبرة الكافية عبر المشاركة في النسخة السابقة".