مطار دبي الدولي (أرشيف)
مطار دبي الدولي (أرشيف)
الأربعاء 23 أغسطس 2017 / 12:41

أحزمة حقائب خاصة وسيارات كهربائية لخدمة الحجاج في مطار دبي

خصصت لجنة الحج والعمرة في مطارات دبي، المنطقة رقم 6 في المبنى 3 بالإضافة إلى المنطقة رقم 6 أيضاً في المبنى 1 للحجاج فقط، لإنجاز إجراءات سفرهم بسرعة وراحة تامة، بالإضافة إلى تحديد كاونترات وأحزمة حقائب خاصة، ومجموعة من السيارات الكهربائية الصغيرة لنقل كبار السن من الحجاج في منطقة الترانزيت.

وأعلنت طيران الإمارات وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، عن تسيير 38 رحلة إضافية من المبنى 3 - مخصصة للحجاج فقط - إلى كل من مدينتي جدة والمدينة (29 منها إلى جدة و9 إلى المدينة) إلى جانب الرحلات اليومية الاعتيادية البالغ عددها 5 رحلات، 3 منها إلى جدة ورحلتان إلى المدينة.

أفضل الخدمات
وأكدت اللجنة أن "جميع الجهات العاملة في مطار دبي الدولي، يوفرون أفضل الخدمات والتسهيلات لحجاج بيت الله الحرام، مشيرة إلى أن رحلات الحج تحظى برعاية خاصة، حيث أن الحجاج أعربوا عن سعادتهم وتقديرهم للجهود التي يبذلها مطار دبي لتسهيل أمورهم". 

ومن جانبه أكد رئيس عمليات المبنى 1 رئيس لجنة الحج للعام الجاري، محمد الديواني، أن "حجاج بيت الله الحرام أبدوا تقديرهم لجهود مطار دبي والخدمات المميزة التي توفرها الجهات المعنية".

وأضاف الديواني: "يوم 26 الجاري ستقلع اخر رحلة الى الديار المقدسة ونحن على اتم الاستعداد لاستقبال حجاجنا في رحلة العودة بعد أداء مناسك الحج سالمين غانمين باذن الله".