تعبيرية
تعبيرية
الأربعاء 23 أغسطس 2017 / 17:14

5 أفكار لرحلة رومانسية على الشاطئ

24: - يوسف محمد

يتوجه كثيرون في رحلات إلى الشاطئ للابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية وأعبائها، وذلك للآثار الإيجابية التي تتركها هذه الرحلات على نفسية المرء، إضافة إلى طابعها الرومانسي الذي لا يخفى على أحد.

وبسبب آثارها الإيجابية، ينصح علماء النفس والاجتماع، الأزواج بالخروج في مواعيد منتظمة إلى الشاطئ مع شركاء حياتهم بهدف تعزيز المشاعر الرومنسية لديهم، وقضاء وقت ممتع سوية بعيداً عن ضوضاء المدن وضغوطات العمل.

فيما يلي 5 أفكار مميزة للزوجين للقيام برحلات رومنسية من شأنها أن تنسيهما متاعبهما وتقرب المسافات بينهما، بحسب موقع "كابلز كاونسلينغ شيكاغو" الإلكتروني:

1- رحلة عند الغروب
إن كانت المدينة التي تعيش فيها تحتوي على شواطئ، يمكنك أن تصطحب شريك حياتك في نزهات مميزة إلى الشاطئ في وقت الغروب، لأن منظر الغروب على شاطئ البحر يعزز مشاعر الحب ويضفي جواً من الرمنسية بينكما.

وإن لم تكن مدينتك تحتوي على الشواطئ، حاول أن تخطط لرحلة إلى منتجع سياحي يطل على أحد الشواطئ، إن كان ذلك بالإمكان، واحرص على أن تقضي أكبر وقت ممكن مع شريك حياتك على شاطئ البحر وأن تشهد غروب الشمس معه طوال أيام رحلتك.

2- نزهة نهارية على الشاطئ
من المفيد أن تقوم بنزهة نهارية إلى الشاطئ برفقة شريك حياتك، وقضاء وقت ممتع معه على الرمال الدافئة، وممارسة السباحة سوية. ولا تنس اصطحاب سلة مليئة بالأطعمة الخفيفة والمشروبات المرطبة لتقضي وقتاً مميزاً وممتعاً مع شريكك.

3- المشي على شاطئ منعزل
يمكنك أن تختار وقتاً يخلو فيه الشاطئ من الرواد، أو شاطئ منعزل لتتمشى برفقة شريك حياتك، وتتجاذب أطراف الحديث معه. حاول أن تتجنب الخوض في أي أحاديث عن العمل أو مناقشة أي مشاكل مع شريكك أثناء هذه النزهة الهادئة، وأن تكتفي بالتحدث عن الأيام الخوالي التي قضيتها مع الشريك، واستحضار الذكريات الجميلة.

4- اللعب على الشاطئ
لا بد من أن تتضمن الرحلة على الشاطئ نشاطاً رياضياً يضفي عليها جواً من المرح والبهجة، إذ يمكنك أن تمارس رياضة مع شريك حياتك مثل كرة المضرب أو الكرة الطائرة، فهذا يضيف إلى الرحلة المزيد من الإثارة ويقربك من شريك حياتك أكثر.

5- التقاط الصور التذكارية
لا بد من القيام بالتقاط الصور التذكارية مع شريك حياتك أثناء رحلتك معه على الشاطئ، قم باختيار مواقع مناسبة ومميزة للتصوير وحاول أن تلتقط أكبر عدد ممكن من الصور مع شريكك. فهذه الصور ستمثل ذكرى جميلة يمكن العودة إليها في أي وقت.