رئيس الزمالك (أرشيف)
رئيس الزمالك (أرشيف)
الأربعاء 23 أغسطس 2017 / 19:34

بيان.. الكلاب الضالة ستهدم الزمالك

أصدر رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، اليوم الأربعاء، بياناً رسمياً لتوضيح بعض الحقائق، وكشف محاولات البعض لتخريب النادي والإساءة لسمعة مصر.

وقال مرتضى في البيان:  "هناك بعض المخربين يلعبون بالنار مع نادي الزمالك ومصر بشكل عام، في البداية تم توجيه حملة هجوم قوية على المدرب بيتوركا وتسببوا في فشل المفاوضات".

وتابع رئيس الزمالك: "تم الإتفاق مع البلجيكي فرانك فيركواتيرين وأرسل موافقته منذ أيام علة تولي تدريب الزمالك وأسماء المساعدين ومناصبهم.. قام بارسال جواز السفر الخاص به من أجل إرسال تذاكر الطيران للحضور إلى القاهرة بعد الاتفاق مع نجله ووكيله الذين حضروا لمصر وتم استضافتهم لمدة يومين".

وأضاف مرتضى منصور: "فرانك حضر إلى مصر منذ 10 أيام من حساب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي، والمدرب أبدى إعجابه بنادي الزمالك وكان سعيداً بالعمل فيه، لكن المؤسف أن بعض المخربون تحدثوا مع المدرب وأخطروه بأن هناك إرهاب في مصر واضطهاد للمسيحين وأهانوا سمعة مصر، المفاوضات معه توقفت بعد قيام هؤلاء المخربون بتوصيل رسالة سيئة عن أسم مصر".

وقال مرتضى: "أحمد حسن أعترف في تصريحات سابقة أنه قام بالتحدث مع المدرب وحذره من العمل في الزمال، لعن الله الانتخابات التي ستسبب في ضرر لمصلحة وأسم مصر ونادي الزمالك ويجب محاسبة هؤلاء، هناك شكاوي للحجز على أموال الزمالك في البنوك من أجل إعاقة المجلس لاستكمال الإنشاءات وإبرام الصفقات، وأطالب جماهير الزمالك بمحاسبة هؤلاء".

واستمل رئيس النادي المصري: "لن أترك من يعيق طريق الزمالك إلا وهم في السجون، الكلاب الضالة التي خربت النادي تستمر في مساعيها لعرقلة مسيرة النادي لكن لن يحدث، من يريد تصفية حسابات شخصية فليخوض المعركة معي ولا يجب أن يكون الزمالك طرفاً فيها، سنحدد مدير فني كبير ولن نتحدث عن اسمه في الوقت الحالي حتى لا يتم إفساد المفاوضات معه من المخربون".