تعبيرية
تعبيرية
الإثنين 25 سبتمبر 2017 / 16:32

5 طرق للاستمتاع بإجازة رومنسية مع شريك حياتك

24: - يوسف محمد

عادة ما يحتاج الزوجان للتجديد وتغيير نمط حياتهما بعد مضي فترة معينة على ارتباطهما، وذلك بهدف كسر الروتين، وضخ دماء جديدة في علاقتهما التي قد تمر بفترات من الجمود والملل وانعدام الإثارة والحيوية فيها.

وتمثل الحاجة لقضاء إجازة رومنسية معاً بين الفينة والأخرى، عاملاً هاماً في إحداث التغيير في حياة الزوجين لأنها تجدد مشاعرهما تجاه بعضهما البعض، وتعطيهما دفعة قوية لإكمال علاقتهما على نحو يخلو من التوتر والمشاكل. لذا فقد أورد موقع "فانتا بيولوسيتي" الإلكتروني 5 طرق تضمن للزوجين الاستمتاع بإجازة شاعرية، على النحو التالي:

1- التخطيط للرحلة

لا بد من أن يقوم الزوجان بوضح خطة دقيقة ومنظمة لرحلتهما والإعداد لها معاً، وأن يتعاونا على تجهيز جميع متطلبات هذه الرحلة لتكون رحلة مثالية تحقق الأهداف المرجوة منها.

2- اختيار الأماكن الرومنسية
إن اختيار الوجهة التي يقصدها الزوجان أمر في غاية الأهمية، فقضاء أوقات مميزة معاً على الشاطئ أو في مواقع تحتوي على مناظر طبيعية يوفر لهما الجو الشاعري الذي يطلبانه.

3- القيام بنشاطات معاً
ينبغي على الزوجين أن يقوما بنشاطات تقربهما من بعضهما البعض، وتذيب الجليد الذي يسود علاقتهما. ومن شأن ممارسة السباحة أو القيام بجولة بين أحضان الطبيعة سوية، أن يعيد حرارة الحب إلى علاقتهما بعيداً عن الروتين الذي اعتادا عليه.

4- تناول عشاء رومنسي تحت النجوم
يمكن للزوجين أن يختارا مكاناً منعزلاً عن الآخرين لتناول العشاء سوية في جو هادئ تحت أضواء النجوم، ويتحدثا خلاله عن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض، ويستذكرا الأوقات الجميلة التي أمضياها سوية في بداية علاقتهما.

5- تجنب الخوض في المشاكل
يعتبر الخوض في المشاكل أثناء قضاء الزوجين لإجازتهما سوية، من أكثر الأشياء التي تفسد عليهما الرحلة، وتحولها إلى ذكرى سيئة. لذا لا بد من أن يعمد الزوجان إلى تجنب التحدث عن المشاكل وأن يستمتعا بالحديث عن الأمور الإيجابية فقط.