الإثنين 16 أكتوبر 2017 / 08:19

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
برانديلي باقٍ في النصر
نفى المدير التنفيذي لشركة الكرة بنادي النصر الدكتور حمد الفلاسي ما يتردد عن رحيل مدرب "العميد"، الإيطالي تشيزاري برانديلي لتدريب المنتخب الإسكتلندي، وأكد أن المدرب باق مع الفريق حتى نهاية عقده.

يذكر أن النصر تعاقد مع برانديلي في مايو (أيار) الماضي خلفاً للمدرب الروماني بيتريسكو.


الاتحاد

أحمد بن حشر: أتمنى مشاهدة ليما بقميص "الأبيض"
أكد البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، أن المنتخب الوطني لكرة القدم يحتاج إلى تجنيس 3 لاعبين في الدفاع والوسط والهجوم، بغض النظر عن قوة "عموري" في الوسط، وعلي مبخوت في هجوم "الأبيض"، من أجل تطويره خلال المرحلة المقبلة، بعد "الوداع المُر" من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

وقال الشيخ أحمد بن حشر: "أتمنى مشاهدة البرازيلي فابيو ليما نجم الوصل بقميص "الأبيض"، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع "الفهود" في دورينا، كأحد أبرز الأجانب الذين تعاقبوا على "القلعة الصفراء".


الأهرام

ارتفاع عدد الرافضين لإدارة مباريات الزمالك
حالة من القلق تعيشها لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة بعد ان طلب نادى الزمالك رسميا منع الحكم الدولي محمود بسيوني من المشاركة في إدارة المباريات الخاصة بالفريق الاول، وبذلك يكون عدد الحكام الذين رفض الزمالك مشاركتهم فى إدارة مبارياته 5 حكام.


الرياض

المسيليم يجري عملية جراحية في ميونخ
تقرر أن يجري حارس النادي الأهلي ياسر المسيليم الثلاثاء جراحة عاجلة للنسيج العضلي في مدينة ميونخ على يد الجراحة الألمانية أوليريك مشوق، بعد أن أظهرت النتائج الأولية وجود فتق في النسيج العضلي أسفل البطن، ومن المنتظر أن ينهي المسيليم الفحوصات الطبية اليوم الإثنين.