أروابارينا خلال المؤتمر (أرشيف)
أروابارينا خلال المؤتمر (أرشيف)
الخميس 19 أكتوبر 2017 / 09:30

مدرب الوصل: التواضع سلاحنا في القتال على اللقب

قال المدير الفني لنادي الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أن مباراة فريقه المقبلة أمام فريق الجزيرة في خامس جولات دوري الخليج العربي، ستكون مباراة مهمة نظراً لكونها أمام بطل النسخة السابقة من بطولة دوري الخليج العربي، الذي يدخل اللقاء متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، مؤكداً رغبة فريقه في تحقيق الفوز وحصاد الـ3 نقاط.

وأكمل أروابارينا حديثه قائلاً: "نادي الجزيرة يضم بين صفوفه لاعبين مميزين، ونحن نعلم جيداً أن مدرب الجزيرة يسعى للحصول على أفضل نتيجة في هذه المباراة، والمهم بالنسبة لنا هو أن نقدم أداء جيد يستمتع الجمهور به وأن نحقق الفوز لنستكمل ما بدأناه منذ بداية الموسم". 

وأضاف: "أتمنى أن تخرج المباراة بصورة جيدة وأن يقدم الفريقين مستوى جيد يتناسب مع حجمهما مثلما حدث في مباراة الوحدة السابقة التي خرجت بأفضل صورة".

وأكمل أروابارينا حديثه قائلاً: "أعتقد أنني أخبرتكم سابقاً بأن أسوأ الأمور هو أن تكون متكبراً، لذلك نحن متواضعون إلى أقصى درجة، ونعلم جيداً أننا لم نفعل شيئاً حتى الآن، وأن هناك مباريات كثيرة وقوية وصعبة لم نخوضها بعد، مثل مباراة الجزيرة المقبلة التي قمنا بالاستعداد القوي له، لتقديم الأداء الجيد وتحقيق الفوز".

وختم أروابارينا حديثه: "الحكام أشخاص مثلنا، معرضون للوقوع في الأخطاء، وعندما يخطئ الحكام ستستمع إلى الشكاوى من كل الجماهير والأندية وهذا أمر طبيعي".