جانب من لقاء الفريقين (رويترز)
جانب من لقاء الفريقين (رويترز)
الخميس 19 أكتوبر 2017 / 12:03

مدافع روما: فرطنا بالفوز أمام تشيلسي

اعتبر مدافع روما الإيطالي، الأرجنتيني فيدريكو فازيو، أن فريقه حصد نقطة مهمة للغاية بعد التعادل أمام تشيلسي (3-3) بملعب ستامفورد بريدج، خاصة بعدما تعادل أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه في المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا سلبياً مع كارباكا أغدام الأذري.

وكان روما عكس تأخره 2-0 في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء إلى فوز 2-3، وكاد أن ينهي اللقاء منتصراً، لولا تسجيل البلجيكي إيدين هازارد هدف التعادل لـ"البلوز".

وعن أداء فريقه قال فازيو: "قدمنا مباراة كبيرة رغم أننا بدأنا بالخسارة 2-0 وهو ما لم نكن نستحقه، ومع ذلك كانت ردة فعلنا جيدة للغاية وفي النهاية حصدنا نقطة مهمة هنا".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني: "أعتقد أننا لو كنا ضغطنا بشكل أكبر كان يمكننا أن ننتصر، ولكنهم فريق كبير، كما أنه بعد نتيجة أتلتيكو، تعد النقطة التي حصدناها هنا مهمة".

وتابع فازيو: "الآن علينا أن نمضي قدماً ونفكر في المباراة المقبلة على أرضنا أمام تشيلسي، هناك علينا أن نكرر ما فعلناه اليوم".

وبعد تعادل تشيلسي وروما، وأتلتيكو وكارباكا أغدام، يواصل تشيلسي صدارة المجموعة الثالثة بسبع نقاط يليه روما مستمراً في الوصافة بخمس نقاط في حين لا يزال أتلتيكو يحتل المرتبة الثالثة بخمس نقاط أمام كارباكا أغدام الأخير بنقطة واحدة.