مشتبه به في حوادث التحرش يغادر مسرح الجريمة (ميرور)
مشتبه به في حوادث التحرش يغادر مسرح الجريمة (ميرور)
الخميس 19 أكتوبر 2017 / 15:11

امرأتان وسبع طالبات يتعرضن للتحرش في نفس المنطقة

24- إعداد: سامي حسين

تعرضت 7 طالبات وامرأتان لاعتداء جنسي في نفس المكان بمدينة لندن على مدى ثلاثة أشهر وفي وضح النهار من قبل رجل مجهول قبل أن يلوذ بالفرار.

وذكرت الشرطة، أن امرأتين تبلغان من العمر 25 و 27 عاماً، و7 طالبات مدرسة، تتراوح أعمارهن بين 11 و 13 عاماً، تعرضن لاعتداءات جنسية، في إقليم غرينوتش ولويشام جنوب شرق لندن، وتشير التحقيات، إلى أن جميع الاعتداءات مرتبطة ببعضها، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

ووقعت الاعتداءات التسعة، بين 30 يونيو (حزيران) و16 أكتوبر (تشرين الأول)، وثلاثة منها وقعت في غضون نصف ساعة فقط، يوم 5 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري. ونشرت الشرطة مؤخراً، مشاهد صورتها كاميرات المراقبة، لرجل وهو يغادر مسرح الجريمة، بعد الحادثة الأخيرة التي وقعت في شارع هونو هوك حوالي الساعة 4 بعد ظهر يوم الإثنين الماضي.

وتعليقاً على هذه الجرائم، قال الضابط لي هيل من شرطة غرينوتش "كانت الحوادث مرعبة جداً للضحايا، وأناشد الجمهور، للمساعدة في تحديد مكان الرجل في أسرع وقت ممكن".

وأضاف هيل "على الرغم من أن الضحايا لم يصبن بأي أذى جسدي، إلا أن آثار الاعتداء الجنسي يمكن أن تكون دائمة وصادمة. وهناك احتمال أن تكون هذه الحوادث، جزء من سلسلة هجمات متصلة، خاصة وأن الضحايا قدمن وصفاً متشابها للمشتبه به".

وطلب هيل من أي شخص يملك معلومات عن المشتبه به، أو استطاع التعرف على هويته، الإسراع بالاتصال بالشرطة، للمساعدة في إلقاء القبض عليه، لينال الجزاء الذي يستحقه.