مريم المهيري
مريم المهيري
الخميس 19 أكتوبر 2017 / 17:45

في أول تصريح لها الوزيرة المهيري لـ24: ثقة القيادة وسام شرف

24 - دبي - سعيد علي

تقدمت وزير الدولة مسؤولة ملف الأمن الغذائي المستقبلي للإمارات، مريم المهيري، بجزيل الشكر والعرفان إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على منحهم الثقة لها، معربة عن تمنيها بأن تكون عند حسن ثقة القيادة وشعب الإمارات.

وأكدت الوزيرة المهيري في أول تصريح لها بعد انضمامها للحكومة الإماراتية، أن "لديها خطط مستقبلية واضحة تتعلق بملف الأمن الغذائي المستقبلي لدولة الإمارات، والذي بدوره يشكل محوراً رئيسياً من محاور النهضة الشاملة للدولة، وصولاً لتحقيق مئوية الإمارات 2071، وقالت عبر 24  إن "الأمن الغذائي يعتبر قضية وطنية تحقيقها يتطلب المعرفة والعلم".

وسام شرف
وقالت المهيري: "تمثل ثقة القيادة وسام شرف، يدفعني لبذل المزيد من الجهد لدعم إنجازات حكومة دولة الإمارات"، لافتة إلى أن "اختيارها بالتشكيل الوزاري الجديد يعني مزيد من العمل لتقديم أفضل الخدمات الحكومية لمواطني الدولة والمقيميين على أرض الوطن الغالي".

وأضافت وزيرة الدولة:"كلي فخر بخدمة وطني وقيادته وشعب الإمارات، وسأعمل جاهدة من أجل النهوض بالعمل الحكومي الذي يخدم توجه الدولة، دعماً لاستحقاقات التنمية الشاملة التي تعمل وفقها الدولة، وتسعى لتحقيقيها خلال المرحلة المقبلة".