الأحد 22 أكتوبر 2017 / 12:42

بالفيديو: جوليا دريفوس تكشف تفاصيل مرضها وتوجه رسالة لمرضى السرطان

كشفت الممثلة الأمريكية جوليا دريفوس والفائزة بستة جوائز إيمي عن دورها في المسلسل الكوميدي فيب، عبر حسابها الخاص على إنستغرام عن استكمالها الجلسة الثانية من العلاج الكيميائي، وجاء ذلك بعد إعلانها عن تشخيص إصابتها بسرطان الثدي في الشهر الماضي من خلال رسالة مفتوحة.

شاركت دريفوس جمهورها بصورة لأوراق العمل الخاصة بالموسم السابع والأخير من مسلسل فيب " Veep" ، والذي تقوم حالياً بالتحضير له لتجسيد دور "سيلينا ماير" من خلاله، وكتبت عليها قراءة السيناريو الرائع الخاص بالمسلسل، مع باقي فريق العمل هو مصدر كبير للشعور بالراحة والسعادة بالنسبة لي".

وبحسب ما ذكر موقع ذا هوليوود ريبورتر، انتهزت النجمة الأمريكية دريفوس (56 عاماً) هذه الفرصة، لتطلع جمهورها على آخر تطورات مرضها الأخير، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على إنستغرام، وهي تظهر برسمة شارب أسود، وترتدي جاكيت هودي، وأرفقتها بهاشتاق "ثاني جلسة كيماوي"، وبعض كلمات أغنية "The eye of tiger"، للمغنية الأمريكية المعروفة كاتي بيري.

وتوجهت دريفوس بالشكر والتقدير لكل زملائها في فريق العمل، لاسيما بطلي مسلسلها "veep" النجم الأمريكي توني هيل، والممثل الكوميدي تيموثي سيمونس، وأضافت دريفوس إنها سعيدة ومحظوظة، لأنها تتلقى دعماً كبيراً من أصدقائها وعائلتها، حيث قامت بنشر مقطع فيديو يظهر الممثلين توني هيل وتيموثي سيمونس، وهو يقومان بأداء أغنية كاتي بيري بعنوان "عيون النمر- Eye of the tiger"، وتدعو كلمات الأغنية إلى مكافحة أي عقبات يواجهها الإنسان، وأن لا يرخي قبضته عن تحقيق أحلامه، والتحلي بروح التحدي والقتال لهزيمة ما يرهقه أو بتعبه في معارك الحياة.

في نفس السياق، نشرت شبكة HBO التلفزيونية والمنتجة للفيلم بياناً توضح فيه أن الجدول الخاص بمواعيد الموسم الأخير للفيلم قد تتغير وفقاً لما يناسب جوليا دريفوس، وأضافت: "كل الحب والدعم لدريفوس، ونحن متيقنون أنها ستكون قادرة على هزيمة المرض بروح القوة والإرادة التي تتحلى بها شخصيتها".

تجدر الإشارة إلى أن النجمة والمنتجة جوليا دريفوس متزوجة، ولديها طفلان، وفازت لتوها بجائزة إيمي رقم 11 في تاريخها الفني، قد دعت كل النساء في وقت سابق لمكافحة جميع أنواع السرطان، وجعل الرعاية الصحية الشاملة حقيقة واقعة".