الإثنين 23 أكتوبر 2017 / 08:17

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
سانتو: شباب الأهلي لا يستطيع هزيمة الشارقة
أكد عيسى سانتو، مدافع الشارقة الحالي وشباب الأهلي سابقاً، أن لاعبي الشارقة نجحوا في إيقاف تحركات لوفانور ومفاتيح اللعب في شباب الأهلي، ومنعهم من المرور وعكس الكرات من الناحية اليمنى، ويعتقد أن التعادل نتيجة عادلة.

وقال سانتو: "رغم أننا دخلنا إلى الملعب لأجل الفوز فمن الطبيعي أن تكون النقطة خسارة للشارقة، لأننا في حاجة إلى تحقيق الانتصار، لعبنا جيدا وكنا نستحق أن نخرج بنقاط المباراة كاملة".

وأشار سانتو إلى أنه سبق وأن صرح بأن شباب الأهلي لن يستطيع الفوز على الشارقة وتحقق ذلك في مباراتين ولم يفز شباب الأهلي ولكني لست سعيدا للتعادل، وفي نفس الوقت لست حزينا، والسعادة في الكرة لا تتحقق إلا بالفوز وحصد النقاط.

الاتحاد
اتحاد الكرة يكلف زاكيروني بالإشراف على "الأولمبي"
قررت لجنة المنتخبات باتحاد الكرة، توحيد الفلسفة التدريبية بين المنتخبين الأول والأولمبي، بما يخدم أهداف المرحلة المقبلة، الرامية إلى تجديد دماء «الأبيض»، وضخ عناصر جديدة، قادرة على صناعة الفارق، وتعويض النقص في الصفوف في حال حدوث إصابات بين الأساسيين.

وبناء عليه استقرت اللجنة، على ترك مسؤولية اختيار مدرب المنتخب الأولمبي، للجهاز الفني للمنتخب الأول، وهو القرار الذي تم الاتفاق عليه قبل الترشيح والتعاقد مع زاكيروني، حيث أجلت اللجنة مسألة مدرب الأولمبي لما بعد تعيين مدرب للمنتخب الأول.

وكلفت لجنة المنتخبات زاكيروني بمهمة الإشراف على المنتخب الأولمبي، ولكن مع تعيين مدير فني يخدم خطط وتوجهات وأفكار المدرب الإيطالي في هذا الموقع، وتكون مهمة زاكيروني الإشراف على آلية تحضير وإعداد أبرز العناصر التي يرغب في تأهيلها لضمها إلى المنتخب الأول.

الرياض
العديلي يتنازل عن مليون ونصف المليون للطائي
عقد الطائيون اجتماعا موسعا لأعضاء شرف النادي في مقر النادي بمشار بحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف المهندس سعود الصقية ونائبه فهد الجراد وأعضاء الشرف وجمع غفير من الإعلاميين وجماهير النادي لمناقشة التقارير المالية والديون المتراكمة والخطة الإستراتيجية التي تعمل الإدارة على تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

بعد ذلك بدأ أعضاء الشرف في دعمهم للنادي حتى وصل المبلغ ما يقارب 650 ألف ريال منها نصف مليون ريال تكفل بها الصقية، وتنازل الرئيس السابق للنادي اللواء عبد الله العديلي عن مليون ونصف المليون ريال عبارة عن سلفة سابقة إبان فترة رئاسته.

اليوم السابع
الأهلي يطالب بحضور 80 ألف متفرج في مواجهة الوداد المغربي
قال المدير التنفيذي للنادي الأهلي، اللواء شيرين شمس، إنه سيخاطب الجهات الأمنية خلال الساعات المقبلة، من أجل زيادة عدد الجماهير خلال مباراة الأهلي والوداد المغربي، بذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح شمس، أنه سيطلب من الأمن زيادة عدد الجماهير إلى 80 ألفاً، وهي السّعة الرسمية لملعب برج العرب، نظراً لحاجة الفريق للدعم الجماهيري، وتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، قبل خوض مباراة العودة بالمغرب.