لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش (أرشيف)
لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش (أرشيف)
الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 / 13:21

ديوكوفيتش: أبوظبي ستشهد عودتي لملاعب التنس

أكدت اللجنة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس عن اسمي اللاعبين الأخيرين، اللذين سينضمان إلى قائمة المشاركين المكونة من 6 نجوم عالميين في رياضة التنس خلال البطولة هذا العام.

وينضمم كل من المصنف السابع على العالم، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، والمصنف التاسع، السويسري ستانيسلاس فافرينكا إلى قائمة المتنافسين على اللقب.

يذكر أن القائمة تضم المصنف الأول الإسباني رافائيل نادال، والإسباني بابلو كارينو بوستا (المصنف 11) والنمساوي دومينيك تيم (المصنف السادس) والكندي ميلوس راونيتش (المصنف 12).

ومن المقرر أن تشهد البطولة حضوراً جماهيرياً واسعاً لمشاهدة أبرز نجوم عالم التنس في 2017، إذ تحظى البطولة بمكانة مرموقة كإحدى أبرز الفعاليات الرياضية في الإمارات العربية المتحدة.

وستقام البطولة في نسختها العاشرة من 28 وحتى 30 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، على أرض مركز التنس الدولي في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وقال ديوكيفيتش عن مشاركته في بطولة مبادلة: "أشعر بحماس تجاه العودة إلى أبوظبي للمرة الخامسة، للمشاركة بالنسخة العاشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس، ويشرفني خوض غمار المنافسة ضمن هذه البطولة المرموقة".

وأضاف اللاعب الصربي: "لطالما احتضنت البطولة نخبة من اللاعبين الدوليين المحترفين، ما يجعل منها البطولة الأمثل للاحتفاء بعودتي ولبدء الموسم الجديد، كما تعتبر أبوظبي وجهةً فريدةً لاحتضان مثل هذه الفعاليات المميزة التي ينتظرها عشاق رياضة التنس".