الأربعاء 6 ديسمبر 2017 / 08:17

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
اتحاد كرة اليد يرشح رئيسه السابق لمنصب نائب الاتحاد العربي
أعلن اتحاد الإمارات لكرة اليد عن مشاركته الكبيرة في أعمال الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة اليد المقرر انعقادها في القاهرة يومي 29 و30 ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

وأعلن الاتحاد ترشيح رئيس مجلس إدارة الاتحاد السابق الدكتور عيسى النعيمي لمنصب نائب ثانٍ لرئيس الاتحاد العربي، وأنيسة الشدادي لعضوية اللجنة النسائية في الاتحاد العربي، والمدير المالي للاتحاد الحالي محمد راشد النعيمي لعضوية لجنة التسويق بالاتحاد العربي، ورئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الحالي داوود المليح لعضوية لجنة المسابقات في الاتحاد العربي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد ناصر الحمادي لعضوية لجنة التحكيم في الاتحاد العربي، وعضو لجنة تطوير أساليب التدريب في الاتحاد سعيد غريب إلى عضوية لجنة المدربين في الاتحاد العربي.

الاتحاد
عبد الله صالح: الجزيرة قادر على تكرار نتيجة الوحدة
وصف مدير المنتخب الوطني عبد الله صالح، مشاركة الجزيرة في «المونديال»، بأنها مرحلة مهمة في مسيرة النادي، والفريق مطالب بإظهار أفضل ما لديه، للدفاع عن تاريخ الكرة الإماراتية، في البطولة المرموقة، مشيراً إلى أنه لا يقل قوة عن الوحدة الذي دشن مشاركته في «نسخة 2010»، بأفضل نتيجة على الإطلاق، بالفوز على هيكاري يونايتد 3 - صفر، والجيد أن تلك النسخة شهدت نجاح الدولي السابق عبد الرحيم جمعة في إحراز أول هدف للاعب مواطن في المونديال.

وأضاف: الجزيرة أمام تحدٍ كبير بوجود فرق تفوقنا خبرة، ويمكن أن يمضي إلى الأمام بوجود لاعبين جيدين، خصوصاً المواطنين، والعودة إلى النتائج الإيجابية في الدوري، تؤكد أنه يملك الأدوات لتأكيد حضوره القوي في كأس العالم.

الرياض
الشباب يخصم من راتب كارينيو
أبلغت إدارة الشباب المدرب كارينيو أن العقوبة المالية التي فرضت عليه من قبل لجنة الانضباط المقدرة بعشرة آلاف ريال ستخصم من مرتبه الشهري ولن يتحملها النادي كوّن التصوف فردي ولا يمكن قبوله.

في المقابل استعاد مدرب الشباب لاعب الوسط دانيال ماريتيم عبد المجيد الصليهم بعد تعافيه من الإصابة التي أخرجته من مواجهة فريقه أمام التعاون الأخيرة التي انتصر فيها بنتيجة 2-1، ومنح الجهاز الطبي نظيره الفني الضوء الأخضر للاستفادة من خدماته في مباراة الفيصلي الجمعة إذ بات جاهزاً للمشاركة في 90 دقيقة.

اليوم السابع
عبدالله جورج: بيان الزمالك ليس بالإجماع ولا أرفض التعامل مع العتال
قال عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، الدكتور عبد الله جورج، إن البيان الصادر من مجلس الإدارة بخصوص عدم الترحيب بالتعاون مع هاني العتال نائب رئيس النادي لم يصدر بالإجماع لأنه لم يوافق أو يوقع عليه.

وأضاف عبد الله جورج أنه لا يرفض التعامل مع هاني العتال ويتشرف بوجوده في المجلس، قائلاً: "قد يكون البيان صدر بإجماع الحاضرين وليس إجماع المجلس لأنني لم أره أو أوقع عليه".