الخميس 7 ديسمبر 2017 / 08:16

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الاتحاد
داوود علي: نبحث عن «واسطة» لالتقاط الصور مع كريستيانو
أكد لاعب شباب الأهلي دبي، داوود علي أن التزام اللاعبين المحترفين مع أنديتهم في البطولات المحلية، سواء الدوري أو كأس الخليج العربي، لن يحول دون متابعتهم لأحداث ومنافسات بطولة كأس العالم للأندية، سواء بمشاهدة المباريات القوية، أو التحول إلى الملعب ومشاهدة اللقاءات بالملعب، مشيراً إلى أن الحدث العالمي، يعتبر من المحطات الكروية الكبيرة في نهاية كل عام، ودائماً ما يحظى بمتابعة جماهيرية غفيرة.

وشدد على أن مشاركة ريال مدريد الإسباني في النسخة الحالية، يجعل الاهتمام المحلي، لا يقتصر على الجماهير فقط، لحضور المباريات ومشاهدة تدريبات نجوم «الميرنغي»، وإنما أيضاً لدى اللاعبين المحترفين في أنديتنا، وبعضهم يبحثون عن «واسطة» لحضور تدريبات «الملكي»، أو التقاط صور مع النجوم، وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو.


الرياض

انسحاب المنتخب السعودي والإماراتي والبحريني من "خليجي 23"
أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم أن بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين ستقام في موعدها المحدد مسبقاً 22 ديسمبر (كانون الأول).

وأكد الاتحاد العماني انسحاب السعودية والإماراتية والبحرينية من البطولة، وقال: "ستقام البطولة بنظام الدور الواحد وبمشاركة 5 منتخبات فقط، هي: عمان واليمن والكويت والعراق وقطر، وسيتم إجراء القرعة البطولة الإثنين المقبل على هامش اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج لكرة القدم.



الأخبار

أكدت مصادر أن نادي ليفربول الإنجليزي يدرس جدياً ضم مدافع نادي الأهلي رامي ربيعة في انتقالات يناير (كانون الثاني) 2018 المقبلة.

ويبحث ليفربول تدعيم دفاعه الذي ظهر لاعبوه بشكل باهت منذ بداية الموسم، وفشلت إدارة الفريق في الحصول على خدمات مدافع ساوثامبتون فيرجيل فان ديخك في موسم الانتقالات الصيفية الماضي بعد تمسك ناديه به.