تعبيرية
تعبيرية
الجمعة 8 ديسمبر 2017 / 17:48

توجه إلى هذه المدن لقضاء إجازة كريسماس مميزة

24: - يوسف محمد

مع اقتراب موسم عطلة عيد الميلاد ورأس السنة، يسعى الكثير من السياح إلى اختيار وجهات سياحية مناسبة لإمضاء إجازتهم الشتوية فيها، والاستمتاع بالاحتفال بالأعياد وقضاء وقت يبقى للذكرى.

وأعد موقع "تريب أدفايزر" قائمة بأربعة مدن يمكن للسائح اختيار إحداهل لقضاء إجارزة الكريسماس فيها في أجواء احنفالية رائعة، على النحو التالي:

1- مدينة الضباب، لندن



تعتبر الرحلة إلى مدينة لندن من أفضل الرحلات التي يوصي بها خبراء السفر في جميع المواسم بشكل عام وفي إجازة الكريسماس بشكل خاص، إذ يمكن للمسافر أن يستمتع بزيارة شتوية إلى حديقة هايد بارك، إضافة إلى استكشاف الأحياء الشهيرة في المدينة. وأكثر ما يشجع السائح لزيارة لندن في عيد الكريسماس هو طبيعة سكانها الودودة.

2- مدينة ليل الفرنسية



ليل مدينة صغيرة تقع في شمال شرق الجمهورية الفرنسية، وتبعد مسافة ساعتين عن العاصمة باريس، وتتميز المدينة بتحفها المعمارية التقليدية، ويمكن للسائح أن يستمتع بزيارة أسواق المدينة الغنية بهديا الكريسماس، ويعتبر الاحتفال بعيد الكريسماس في المدينة مناسباً للعائلات.

3- بلدة غريسوني سان جان الإيطالية



تقع البلدة على سفوح جبال الألب الإيطالية وتتميز بجوها المثلج ومناظرها الجبلية الساحرة، وتعتبر مكاناً مثالياً للاحتفال بعيد الميلاد في جو شتوي مثالي حيث تكسو الثلوج مساحات واسعة من التلال والسفوح التي تطل عليها. ويمكن للسياح الاستمتاع بالقيام بممارسة النشاطات الشتوية والتزلج على الجليد، أو التجوال في ممرات المشاة الثلجية الكثيرة.

4- مدينة هامبورغ الألمانية



تعتبر مدينة هامبورغ الألمانية إحدى أفضل الوجهات السياحية في عيد الكريسماس، بسبب أسواقها المتنوعة ومبانيها التقليدية وأجوائها الشتوية الساحرة.