مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي ولاعبه نغولو كونتي (رويترز)
مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي ولاعبه نغولو كونتي (رويترز)
الإثنين 11 ديسمبر 2017 / 18:14

تشيلسي يعطي الأولوية لـ"البريميير ليغ" ويتجاهل برشلونة

رحب مدرب تشيلسي الإنجليزي، الإيطالي أنطونيو كونتي، بنتيجة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وأكد أن فريقه يجب أن يكون مستعداً لمواجهة أي خصم، وأمام برشلونة سيكون عليه أن يلعب بمستوى 120%.

وصرح المدير الفني الإيطالي: "كما يعلم الجميع، في هذا المستوى من المنافسة عليك أن تكون مستعداً لمواجهة أي فريق، في هذه الحالة علينا أن نكون مستعدين لمواجهة برشلونة".

ورد كونتي على أسئلة وسائل الإعلام في مدينة كوبهام الرياضية، جنوب غرب لندن، قبل يوم من مباراته في البرليميير ليغ أمام هيديرسفيلد تاون الصاعد وعقب الإعلان عن نتائج قرعة ثمن نهائي التشامبيونز ليغ.

وسيستقبل تشيلسي برشلونة في 20 فبراير (شباط) المقبل على ملعب ستامفورد بريدج، في ذهاب ثمن نهائي التشامبيونز، وسيقام لقاء العودة في 14 مارس (آذار) في كامب نو.

وقال كونتي في هذا الصدد: "علينا أن نكون مستعدين للعب أولاً على أرضنا ثم خارجها، من المستحيل رؤية أي ميزة في اللعب أولاً على أرضنا، حين تواجه برشلونة ما يهم هو اللعب بمستوى 120%".

وقلل المدرب من أهمية المواجهات السابقة بين الإنجليز والإسبان، موضحاً أن "الأمر الآن مختلف تماماً".

وفي النهاية أكد كونتي أن "تشيلسي يعطي الأولوية الآن للبريميير ليغ، المنافسة التي يحتل حالياً المركز الثالث بها بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر".

وقال مدرب "البلوز": "الأولوية الآن للدوري، محاولة الاستمرار بالمراكز المتقدمة والمنافسة على مركز في دوري الأبطال، هذا ما علينا أن نفكر فيه الآن".