هدف إنييستا في مرمى تشيلسي يموسم 2009 (أرشيف)
هدف إنييستا في مرمى تشيلسي يموسم 2009 (أرشيف)
الإثنين 11 ديسمبر 2017 / 18:59

أبيدال يُذكر تشيلسي بهدف إنييستا القاتل

استعاد لاعب فريق برشلونة السابق، الفرنسي إيريك أبيدال، اليوم الإثنين، ذكريات مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي تشيلسي الإنجليزي وبرشلونة الإسباني عام 2009، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الفريقين في لندن، لتمنح "البلوغرانا" بطاقة التأهل للنهائي والفوز باللقب، مؤكداً أنها كانت مباراة لا تصدق.

وأوقعت القرعة التي أجريت اليوم الإثنين الفريق الكاتالوني أمام "البلوز" في دور الـ16، والتي ستكون إحدى أقوى المواجهات في هذا الدور من البطولة.

وقال أبيدال تعليقاً على القرعة في تصريحات لمحطة "بي تي سبورت" التلفزيونية البريطانية: "هما فريقان يعرفان جيداً قيمة هذه البطولة، أتذكر مباراة نصف النهائي في 2009 ضدهم في لندن، سجل إنييستا في الوقت القاتل، كان أمراً لا يصدق".

وأضاف اللاعب الفرنسي السابق: "هذا هو دوري أبطال أوروبا، فالجميع يريد أن يشاهد مباريات رائعة، وهذا ما سيكون، ليس لدي أدني شك في ذلك".

يذكر أن أبيدال كان انضم مع برشلونة في 2007، وأحرز مع النادي الكاتالوني ألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية، بالإضافة إلى لقب الليغا أربع مرات وكأس الملك مرتين.

يشار إلى أن تشيلسي سيستضيف برشلونة على ملعب ستامفورد بريدج في 20 فبراير (شباط) المقبل، على أن يقام لقاء العودة في كامب نو في 13 مارس (آذار) المقبل.