مدرب ريال مدريد زيدان (رويترز)
مدرب ريال مدريد زيدان (رويترز)
الإثنين 11 ديسمبر 2017 / 20:35

ماذا قال "زيزو" قبل مواجهة الريال لـ"فخر أبوظبي"؟

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم الإثنين، إن "فريقه ليس لديه أعذاراً قبل بدء مسيرته في مونديال الأندية"، مشيراً إلى أنه يمتلك الوقت اللازم للتحضير للمباريات.

ويلعب ريال مدريد الأربعاء المقبل مع الجزيرة الإماراتي، في نصف نهائي البطولة التي أعرب زيدان عن رغبته في التتويج بها مجدداً.

وقال المدرب في مؤتمر صحافي: "لا توجد أعذار، لدينا الوقت اللازم للتجهيز للمباريات وعلينا أن نفكر في القيام بالأمور بصورة جيدة، فزنا هذا الموسم بكأسي السوبر الأوروبي والإسباني، مونديال الأندية بطولة مهمة، لن نلعب مباراة في الليغا بسببها، تقودنا الرغبة للعودة بهذا اللقب للمنزل".

وأكد زيدان أنه "يشعر برضا كبير عن تطور موسم الفريق، معترفاً بوجود هامش للتحسن، إذ ذكر بأن كل العالم يرغب في رؤية فريقه يلعب جيداً ويسجل أربعة أو خمسة أهداف في المباراة الواحدة".

وتابع المدير الفني الفرنسي: "هذا هو حلم الجميع، لكن الأمر ليس سهلاً في النهاية، من يوجدون في قلب المسألة وأنا منهم، كنت لاعباً والآن أنا مدرب، يعرفون أنه لا يوجد شيء سهل فيما يعيشه اللاعبون".

واعتبر زيدان أن "وجود لحظات معقدة في الموسم يعد أمراً طبيعياً، مشيراً إلى أن مسيرة ريال مدريد خلال الموسم الجاري حتى الآن تعد إيجابية وشيقة للغاية".

وأردف المدرب: "فزنا بلقبين وسنحاول الفوز بالثالث وبعدها أمامنا ستة شهور للصراع على ألقاب الليغا ودوري الأبطال والكأس، لن يكون سهلاً، أقول هذا للجميع، لكن نحن هنا وندرك قدرتنا على تحقيق أمور مهمة مرة أخرى هذا العام".