الأربعاء 19 ديسمبر 2018
موقع 24 الإخباري

ثالث جولات كأس رئيس الإمارات للجيوجيتسو تنطلق السبت

جانب من المنافسات (تويتر)
جانب من المنافسات (تويتر)
تنطلق السبت المقبل 23 ديسمبر (كانون الأول) منافسات الجولة الثالثة من بطولة "كأس رئيس الإمارات للجيوجيتسو" المخصصة للأندية لموسم اتحاد الإمارات للجيوجيتسو 2017-2018، والتي ستقام على مدار يوم واحد في نادي "شباب الأهلي دبي".

وأشار اتحاد الإمارات للجيوجيتسو إلى انتهاء استقبال طلبات المشاركة للجولة الثالثة من البطولة، والذي استمر منذ يوليو (تموز) الماضي وحتى 16 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، لفئات المحترفين فوق (21 عاماً) لكل من الرجال والسيدات، والشباب والفتيات تحت (20 عاماً)، والناشئين والناشئات تحت (17 عاماً).

وسيستضيف نادي شباب الأهلي دبي منافسات الجولة الثالثة، بمشاركة لاعبين من أهم أندية الجيوجيتسو المحلية في الدولة، على أن تقام الجولة الرابعة بمجمع بينونة التعليمي بالظفرة، والخامسة بصالة مبادلة أرينا في أبوظبي، والتي ستشهد تتويج بطل هذا الموسم.

وتخَصَص هذه البطولة للاعبين واللاعبات الإماراتيات، بهدف تحفيز المنافسة بين الأندية، حيث تمنح هذه البطولة لجميع لاعبي الجوجيتسو المسجلين لدى الأندية المحلية فرصة المشاركة، في حين تستهدف استكشاف المزيد من المهارات المتميزة لدى مواطني الدولة المؤهلين للمنتخبات الوطنية، بهدف تسليط الضوء عليهم، وتقديم الرعاية لهم، سعياً للارتقاء بهم إلى المحافل الرياضية الدولية.

ويستعد اتحاد الإمارات للجيوجيتسو، لبطولة الفجيرة الدولية لمحترفي الجيوجيتسو، والتي ستقام يومي 26 و27 يناير (كانون الثاني) 2018، وتليها بطولة كأس رئيس الإمارات بمجمع بينونة التعليمي بالظفرة 3 فبراير (شباط) 2018، وبطولة رأس الخيمة الدولية لمحترفي الجيوجيتسو يومي 16 و17 فبراير (شباط) 2018.
T+ T T-