الأربعاء 26 سبتمبر 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
حتا يطلب أحمد خميس ووليد أحمد
أكدت مصادر أن نادي حتا في طريقه للاستغناء عن اللاعب محمد طالب الذي تعاقده معه في يوليو (تموز) الماضي قادماً من شباب الأهلي دبي، كما يبحث النادي ضم لاعب النصر أحمد خميس على سبيل الإعارة، وكذلك وليد أحمد من الشارقة.

من جهة أخرى، نقل نادي حتا مباراته مع الظفرة ضمن الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي إلى ملعب نادي الشباب سابقاً، وذلك بسبب أعمال الصيانة بملعب إستاد حمدان بن راشد في حتا، هذا وسيغيب لاعب الفريق عبد الله علي عن المباراة بداعي الإصابة التي تعرض لها خلال التدريبات مؤخراً.

الاتحاد
الرباط الصليبي ينهي موسم حارس عجمان
أنهت إصابة الرباط الصليبي موسم حارس عجمان علي الحوسني، حيث تعرض اللاعب لإصابة قوية أثناء مباراة فريقه الأخيرة أمام العين في كأس الخليج العربي عند محاولته التصدي لكرة قوية، وارتطمت ركبته بالقائم وخرج من اللقاء إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأجريت أشعة بالرنين المغناطيسي على ركبة اللاعب أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الخلفي للقدم اليسرى.

وكان الحارس علي الحوسني انتقل إلى فريق عجمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من فريق الوحدة، وظهر بصورة جيدة جعلت مدربه المصري أيمن الرمادي يمنحه الثقة ليكون الحارس الأول، وساعد الحوسني عجمان على تقديم مباريات جيدة خلال مسابقة دوري الخليج العربي.

الرياض
حرمان لاعبا النصر والأهلي من المباريات ثلاثة أشهر
أوقفت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي لاعب فريق النصر شايع شراحيلي، ومدافع النادي الأهلي علي الزبيدي لمدة 3 أشهر، بعد مخالفتهم لقرار اللجنة المتمثل بدفع مبالغ مالية لوكلائهم خلال الفترة الزمنية المحدد.

وهددت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، النادي الأهلي بخصم 6 نقاط في حال عدم سداد المبلغ المطلوب من اللاعب 65 ألف ريال لمصلحة اتحاد القدم، ومبلغ 1.2 مليون ريال لوكيل الأعمال أحمد المزيني خلال 14 يوماً.

الأهرام
شوقي غريب مديراً فنياً للمنتخب الأولمبي
كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مجدي عبد الغني، أن المجلس استقر على إعلان تشكيل الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأولمبي كاملاً، حتى يبدأ في ممارسة مهامه مباشرة دون الانتظار لمزيد الوقت، مشيراً إلى أن المجلس استقر إلى حد كبير على تشكيل الجهاز بالكامل بما فيه الجهاز الطبي.

وأكدت مصادر أنه تم الاستقرار بشكل كبير على تنصيب شوقي غريب مديراً فنياً للمنتخب الأولمبي، يعاونه معتمد جمال مدرباً عاماً، ووائل رياض "شيتوس" مدرباً مساعداً، وأسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى، وعادل محفوظ مديراً إدارياً، ويأتي ذلك بعد موافقة غالبية أعضاء مجلس الإدارة على اختيار غريب لقيادة هذه المهمة استناداً لخبراته المتعددة على مدى سنوات طويلة.

T+ T T-