الأربعاء 26 سبتمبر 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
أنتي إيرسيغ على رادار شباب الأهلي
أكدت مصادر أن شباب الأهلي يضع جناح نادي هايدوك سبليت الكرواتي، أنتي ايرسيج، ضمن اللاعبين المرشحين للعب في صفوفه مع فتح باب الانتقالات الشتوية.

ويسعى شباب الأهلي لتعزيز صفوفه في "الميركاتو الشتوي"، وسد الثغرات التي ظهرت في مرحلة الذهاب في دوري الخليج العربي، حيث هناك اتجاه للاستغناء عن خدمات السنغالي موسى سو، والكوري الجنوبي مون، والتعاقد مع لاعبين يخدمون أسلوب اللعب الجديد للفريق بقيادة المدرب مهدي علي.

 ويبلغ أنتي إيرسيغ (28 عاماً)، وهو ثاني هدافي الدوري الكرواتي.

الاتحاد
انتقال مؤمن زكريا لصفوف «الصقور» مهدد بالفشل
باتت صفقة انتقال مؤمن زكريا مهاجم فريق النادي الأهلي إلى فريق الإمارات مهددة بالفشل بسبب المقابل المادي الذي يتمسك به الأهلي لإتمام الصفقة.

ورغم موافقة الجهاز الفني إلا أن مؤمن زكريا اصطدم بلجنة الكرة التي يترأسها رئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، والتي رفضت العرض المالي المقدم من الفريق الإماراتي، والذي بلغ 150 ألف دولار نظير الحصول على خدمات اللاعب لمدة 6 أشهر، وتمسكت اللجنة بأن يرفع النادي العرض المالي إلى 500 ألف دولار وهو ما يراه الفريق الإماراتي مبالغاً فيه بشدة، كون الإعارة ستكون لـ6 أشهر فقط.

الرياض
البرازيلي ليوناردو يطلب البقاء في البرازيل
كشف نائب رئيس الأهلي، طارق كيال، أن المحترف البرازيلي ليوناردو دي سوزا المتغيب عن التدريبات تقدم منذ مدة بطلب المغادرة للبرازيل لإنهاء بعض الالتزامات الضرورية الشخصية، وعندما صدرت عقوبة انضباطية على اللاعب بإيقافه لمباراتين بتاريخ 12 ديسمبر (كانون الأول) قام الأخير بمعاودة طلب السماح له بالمغادرة إلى البرازيل من خلال مدرب الفريق ومدير إدارة كرة القدم باسم أبو داود وإبلاغهما بذلك بعد أن قدم أوراقاً ثبوتية تفيد بضرورة سفره وانهاء تلك الالتزامات والعودة فوراً.

وأضاف كيال: "وافقت إدارة الفريق والمدرب منحه إجازة لمدة 4 أيام بتاريخ 20 ديسمبر(كانون الأول)، وبعد سفره بأيام قام بإبلاغ إدارة الفريق عن حاجته للتواجد في البرازيل حتى 9 يناير (كانون الثاني) الجاري، وكذلك بحسب تأكيدات محاميه.

اليوم السابع
التونسي حمزة المثلوثي بديل النقاز في الزمالك
كشف رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، أن لاعب الصفاقسي التونسي حمزة المثلوثي سيكون بديلاً لحمدي النقاز، لارتداء قميص الفريق "الأبيض" في يناير (كانون الثاني) الجاري.

وأوضح مرتضى منصور، أن المثلوثي بديلاً للنقاز، خاصة أن النادي "الأبيض" يتفاوض حول القيمة المالية بشأن الأخير مع النجم ومازال لم يتوصل لاتفاق بشأن ضمه.

T+ T T-