الإثنين 15 أكتوبر 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الشحات: ألعب لفريق كبير في آسيا
قال المصري حسين الشحات اللاعب المنتقل إلى صفوف العين في الانتقالات الشتوية الأخيرة على صفة الإعارة من نادي مصر المقاصة، إنهم كانوا مطالبين بالتركيز في المباراة جيداً من أجل الفوز والانفراد بالصدارة.

وأعرب الشحات عن سعادته في أنه تمكن من إحراز أول أهداف مع ناديه الجديد في مباراة قمة تجمع فريقين كبيرين، وعن سبب سرعة عملية انتقاله إلى الزعيم العيناوي، أوضح اللاعب المصري أن وكيله أخبره أن لديه عرضاً من نادي العين، وذكر أنه لم يتردد في قبول الأمر، خاصة أنها فرصة للظهور مع فريق كبير في القارة الآسيوية.


الاتحاد

تطبيق تقنية الفيديو في الدوري آخر فبراير
أكدت مصادر أن لجنة الحكام استقرت على اختيار شركة أوروبية تتولى إدارة منظومة تقنية الفيديو في مباريات دوري الخليج العربي، على أن يكون التطبيق خلال 5 أسابيع على أقصى تقدير، ما يعني أواخر فبراير (شباط) المقبل، وكشفت مصادر باتحاد الكرة، أن مجلس الإدارة تمسك بضرورة ظهور التجربة خلال الموسم الجاري، بعدما تم الإعلان عن ذلك رسمياً، رغم أن خطوات التطبيق الفعلي تحتاج إلى وقت ومراحل عدة، تستغرق وحدها ما يصل إلى 4 أشهر على أقل تقدير، من التجارب والتحضيرات وغيرها من الأمور التجهيزية والإدارية واللوجستية.


الشرق الأوسط
كونغولي وجنوب أفريقي وعماني على رادار النصر
أكدت مصادر المهاجم الكونغولي كابانانجا والمهاجم الجنوب أفريقي بيليات والظهير الأيمن العُماني سعد سهيل، ضمن الأسماء التي ينوي نادي النصر التعاقد معها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة النصر اقتربت من حسم انتقال المدافع الدولي عبد الرحمن العبيد، ويتوقع أن ينتقل العبيد بنظام الإعارة وبمقابل مادي للقادسية، بالإضافة إلى استعارة القادسية لأحمد عكاش.


الأهرام

30 ألف جنيه لكل لاعب بالأهلي
تدرس لجنة الكرة بالأهلي مضاعفة مكافآت بطولة السوبر المحلى التي حصل عليها فريق الكرة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت بينهما بإستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، وأن زيادة المكافأة التي تنص عليها اللائحة هو تقدير جيد لهؤلاء اللاعبين.

وكشفت مصادر خاصة أن اللائحة المالية لفريق الكرة تقضى بحصول كل لاعب على 30 ألف جنيه بعد الفوز بالسوبر لكن لجنة الكرة سوف تناقش زيادة المكافأة إلى 50 ألف جنيه طبقاً للمجهود الذى بذله جميع اللاعبين في الفترة الأخيرة.

T+ T T-