الثلاثاء 16 يناير 2018 / 08:05

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الاتحاد
الغيثي: رفضنا مماطلات "العربي" وحصلنا على حقوقنا كاملة
قبل 7 أيام من نهاية المهلة الممنوحة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لنادي العربي القطري، استلم نادي النصر، مساء أمس الأول، شيكاً بقيمة 743.5 ألف يورو يمثل قيمة الدفعات المتأخرة من مستحقات من صفقة انتقال التشيلي لويس خيمينيز، علاوة على رسوم القضية والتي تم تداولها في اللجان القانونية المختلفة بـ"فيفا" على مدار نحو 8 شهور، وتحديداً في مايو (آيار) 2017 موعد تقديم الشكوى.

وأكد المدير التنفيذي لنادي النصر، محمد الغيثي، أن إدارة النادي تسلمت بالفعل شيكاً بقيمة 743.5 ألف يورو واجبة السداد كمستحقات النادي المتأخرة، مشيراً أن إدارة النادي رفضت المماطلات التي حاول النادي العربي فرضها على مجريات القضية، وتمسكت النادي بحقوقه كاملة في ظل امتلاكه كل المستندات التي تؤيد أحقيته في الحصول على هذه المستحقات، وهو ما أقرته اللجان القانونية في الاتحاد الدولي "فيفا" منذ بداية نظر القضية، ليحسم الموضوع في النهاية بحصول النصر على حقوقه ومستحقاته.

الرياض
الوداد المغربي يرفض عرض الهلال لضم أشرف بن شرقي
أعلن نادي الوداد المغربي، رفض العرض المقدم للاعب أشرف بن شرقي من نادي الهلال.

وذكر نادي الوداد المغربي، أن هذا القرار في إطار مشروع نادي الوداد الرياضي للحفاظ ودعم تنافسية الفريق الأول، سعياً لإرضاء جماهير ومحبي النادي، لما هو مقبل عليه من منافسات وطنية وقارية".‎

اليوم السابع
أكد رئيس نادى إنبي، المهندس علاء خشب، أن نية مجلس إدارة النادي البترولي بشأن حارس الفريق علي لطفي أن ينتقل إلى الأهلي في فترة الانتقالات الجارية خلال شهر يناير (كانون الثاني).

وعلق علاء خشب عن إمكانية إتمام الصفقة بشكل نهائي خلال ساعات، قائلاً: "مازلنا نتفاوض حتى الآن حول تفاصيل الصفقة المادية، ولم نتوصل لاتفاق نهائي حينما سنتوصل للاتفاق سنتمم انتقاله".