الممثل جيمس فرانكو (أرشيف)
الممثل جيمس فرانكو (أرشيف)
الخميس 18 يناير 2018 / 11:00

جيمس فرانكو يحضر حفل جوائز SAG.. بالرغم من اتهامات التحرش

في خطوة جريئة ومفاجئة، قرر النجم الأمريكي جيمس فرانكو حضور حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG AWARD"، متجاهلاً بذلك كل المزاعم بسوء سلوكه الجنسي التي وجهت له أخيراً من قبل 5 نساء، في تصريحات سابقة صحيفة "لوس أنجليس تايمز"، ومن بين هؤلاء النساء، 4 طالبات سابقات في مدرسة التمثيل التي أسسها فرانكو.

ويبدو أن النجم فرانكو (39 عاماً)، الذي فضل الابتعاد عن الأضواء تجنباً لملاحقات الصحافة، خاصة بعد اتهامات التحرش الجنسي التي طالته، وهو ما بدا جلياً بعد تغيبه عن حضور حفل جوائز اختيار النقاد الأسبوع الماضي، والذي فاز فيه بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "The Disaster Artist"، قرر المضي قدماً إلى الأمام وتجاهل كل ما تتدواله وسائل الإعلام.

في نفس السياق، أثار ظهور فرانكو خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الأخير، وهو يضع زراً يدعم حركة "تايمز آب" للدفاع عن ضحايا الاعتداءات الجنسية في جميع القطاعات، موجة من الاتهامات والانتقادات له.

وصرح فرانكو خلال آخر ظهور إعلامي له في برنامج "ذا ليت نايت " مع المذيع سايث ماير قائلاً: "هناك الكثير من الأشخاص الذين يتوجب سماعهم، ولأنني مؤمن بذلك فضلت الاحتفاظ بآرائي الخاصة فيما يتعلق بهذا الأمر، لأني مؤمن بأن هناك الكثير من الأشخاص الذين تم تجاهلهم".