الممثل السينمائي آلان ديلون (أرشيف)
الممثل السينمائي آلان ديلون (أرشيف)
الخميس 18 يناير 2018 / 14:16

ألان ديلون: أرغب في الرحيل عن هذا العالم.. لكن مع كلبي

كشف النجم السينمائي الفرنسي العالمي آلان ديلون عن رغبته الشديدة التي أصبحت تراوده في الفترة الأخيرة، وهي الموت رغبة منه في مغادرة هذا العالم "الفاسد" بحسب ما وصفه، إلا أنه لا يريد أن يرحل بمفرده بل مع كلبه.

وصرح ديلون (82 عاماً) إنه سيرحل غير آسف على ترك هذا العالم، الذي يصيبه "بالامتعاض، بعد أن أصبح مليئاً بالفساد والجرائم كل يوم".

وأكد في حوار له مع مجلة "بارى ماتش" الفرنسية بمناسبة مرور أكثر من نصف قرن على مسيرته الفنية، أن هذا الشعور الذي ينتابه في أواخر حياته يرجع إلى التغير الذي حدث في العالم من فساد وعدم وجود للاحترام، بالإضافة إلى الجرائم التي تحدث يومياً.

في المقابل، طلب ديلون من طبيب بيطري بحقن كلبه الخاص بمادة خاصة، لكي يلحق به عند موته، رغبة منه في أن يرحل عن العالم بصحبه كلبه، ومن جهة أخرى لكي لا يتركه بمفرده يتألم بعد موته، كما أوضح النجم الفرنسي أن كل شيء ذو معنى من حوله رحل بالموت من أهله وأصدقائه وأنه لا يجد امرأة اليوم تملأ حياته، على الرغم من غراماته وزيجاته المتعددة طوال حياته.

طفولة بائسة
وكشف ديلون أنه عاش طفولة بائسة ومشردة، حيث تخلص منه والداه عندما كان يبلغ أربع سنوات، ليجد نفسه مع أسرة حاضنة مثل الأيتام، إلا أنه عندما أصبح نجماً مشهوراً حاولوا مجدداً اللقاء به، ولكنه رفض الاعتراف بهم.

على النقيض، اعتبر ديلون نفسه من أكثر الرجال "حظاً" حيث قال كنت محبوباً كثيراً من جميع النساء، وبخاصة من الممثلات الألمانيات، إلى الحد الذي شعرت أنه كان يتوجب على والدتي أن تضع على ملابسها شارة مكتوب عليها "يمكنك أن تنظر فقط ولكن بدون لمس".