الخميس 18 يناير 2018 / 14:35

هزاع بن زايد يتفقد أعمال إنشاء أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم

اطلع نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على سير العمل في مشروع إنشاء أكبر مدينة ترفيهية مغطاة في العالم "وارنر براذرز أبوظبي"، كما تفقد أعمال بناء برج المياه أحد أعلى المعالم التي سيتم تشييدها في جزيرة ياس.

وقال الشيخ هزاع بن زايد عبر حسابه الرسمي على تويتر اليوم الخميس: "اطلعنا اليوم على سير العمل في "عالم وارنر براذرز أبوظبي" بجزيرة ياس، أكبر مدينة ترفيهية مغطاة بالعالم، كما اطلعنا على سير أعمال بناء برج المياه أحد أعلى المعالم في الجزيرة، جوهرة جديدة تضاف إلى عقد أبوظبي الفريد".

وتم إنجاز 90% من مشروع "عالم وارنر براذرز" الذي تنفذه الشركة المسؤولة عن تصميم وإدارة الوجهات "ميرال"،  على مساحة 1.65 مليون قدم مربّع، وبقيمة بلغت 3.67 مليار درهم، ويضم 6 عوالم تفاعلية و29 لعبة وعروضاً ترفيهية عالمية تقدم تجربة مميزة للزوار أبوظبي.

ويضم المشروع "برج المياه" أحد أطول المباني في جزيرة ياس، والمستوحى من برج المياه في عالم "وارنرر براذرز الشهير" في كاليفورنيا ويعتبر أحد المعالم الأكثر تميزا في صناعة الترفيه منذ عام 1927.

وعمل أكثر من 6800 مهندس متخصص وعامل بناء وحرفي لإنجاز المدينة الترفيهية، كما تم تطوير عالم وارنر براذرز أبوظبي بالشراكة مع "وارنر براذرز كونسيومر برودكتس" و"دي سي إنتيرتينمنت"؛ بهدف تقديم مجموعة واسعة من الشخصيات المفضلة مع الاهتمام بأدق بالتفاصيل.

وتستعد المدينة الترفيهية "عالم وارنر براذرز أبوظبي" إلى تلبية الطلب المحلي والإقليمي والعالمي كونها وجهة ترفيهية رائدة ذات مروحة واسعة من التجارب المميزة المناسبة لجميع أفراد العائلة، مستفيدة من البنية التحتية عالمية المواصفات التي تتمتع بها أبوظبي، التي بدورها تدعم عملية توسيع الخيارات الترفيهية في جزيرة ياس.