مدرب الجزيرة تين كات (تويتر)
مدرب الجزيرة تين كات (تويتر)
الجمعة 19 يناير 2018 / 19:21

تين كات: الفوز بالسوبر سيكون أبرز إنجازاتي مع الجزيرة

أكد الهولندي تين كات مدرب الجزيرة اكتمال تحضيرات فريقه للقاء الوحدة في مباراة كأس عام زايد لسوبر الخليج العربي أمام الوحدة بإستاد بني ياس غداً السبت، وقال خلال حديثه في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، إن فريقه جاهز من الناحيتين البدنية والفنية.

ووصف تين كات اللقاء بالمهم والمصيري، مبيناً أنها مباراة لاتجاه واحد، ولا تحتمل القسمة على إثنين، متوقعاً مواجهة مثيرة بين فريقين كبيرين، مؤكداً أن السوبر بطولة مهمة بالنسبة للجميع، مضيفاً أن الفوز بهذا اللقب سيكون هو الإنجاز الأبرز له مع فريق الجزيرة، قياساً بالظروف والصعوبات التي عانى منها الفريق منذ بداية الموسم، مضيفاً أنه سيسعى جاهداً لتحقيق هذا الإنجاز.

وأبدى المدرب سعادته بعودة اللاعبين المصابين، مبيناً أن صفوف الفريق مكتملة، بعودة علي خصيف وتعافي محمد فوزي من الإصابة، إلى جانب ظهور علي مبخوت بمستوى مميز خلال التدريبات الأخيرة، وهو ما يعزز موقف التشكيلة قبل المباراة المهمة، مضيفاً أن الجزيرة حريص على تقديم أداء قوي يقوده للتتويج باللقب.

واعتبر تين كات مواجهة السوبر فرصة لتحقيق إنجاز جديد مع الفريق، خاصة وأن الفريق لم يسبق له الفوز بلقب كأس السوبر، لافتاً إلى ارتفاع الدوافع لدى كل أفراد الفريق من أجل التتويج باللقب، مبدياً ارتياحه الكبير للروح العالية التي انتظمت أروقة الفريق، متمنياً ان تسهم في تتويجه باللقب.

محمد فوزي: سأكون سعيداً لو حققت بطولة تحمل اسم عام زايد
وأكد لاعب الجزيرة محمد فوزي، اعتزازه وفخره بالمشاركة في مباراة السوبر التي تحمل اسم عام زايد، مشيراً إلى أن البطولة ازدادت أهمية بعد أن ارتبطت باسم الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مضيفاً أنه اسم غال وعزيز على قلوب جميع أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمنى فوزي التتويج باللقب الغالي، مبيناً أن أي لاعب كرة قدم يتمنى الفوز بكأس السوبر، مؤكداً سعادته بالعودة إلى الفريق عقب تعافيه من الإصابة، مبدياً استعداده الكامل للمشاركة في المباراة في أي وقت، مشدداً على أنه دائماً رهن إشارة الجهاز الفني، وحريص على تلبية النداء في كل الظروف.