السبت 20 يناير 2018 / 08:18

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم السبت

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الفلاسي ينفي إقالة شركة الكرة في النصر
نفى المدير التنفيذي لشركة الكرة بنادي النصر الدكتور حمد الفلاسي ما يتردد عن إقالة شركة الكرة بالنادي، مؤكداً أن إدارة الفريق باقية في منصبها، ولم يصدر أي قرار بإقالتها.

الرياض
الأسترالي جيمس رئيساً للجنة الانضباط السعودية
قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إعادة تشكيل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث تم تعيين الأسترالي جيمس كيتشينج رئيساً للجنة، بدر بن محمد المعجل نائباً للرئيس، وبعضوية أيمن بن محمد الرفاعي، وعبد العزيز بن سويلم السويلم، وعبد المجيد بن عبد الله البطي.

الأهرام
الشناوي: لن أفرط في حراسة الأهلي وأرفض دور الكومبارس
أكد حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، أنه لا يود أن يحمل أحداً مسؤولية رحيله عن الفريق قبل 6 سنوات، قائلاً: "لا أحب أن ألعب دور الكومبارس، وعندما فوجئت باستبعادي من قائمة الفريق وقتها وقام النادي بالتعاقد مع الفلسطيني رمزي صالح، رفضت الانتظار واتخذت قراراً بالرحيل فوراً، على الرغم من وجود عرض لاحترافي فى صفوف نادي ستاندرليغ البلجيكي".

وأضاف عن رغبة الأهلي في التعاقد مع علي لطفي: "ليس علي إلا احترام وجهة نظر الجهاز الفني الحالي بقيادة حسام البدري، ودوري يقف فقط عند الاجتهاد والعمل بكل ما أملك لكي أثبت ذاتي وأني جدير بحراسة عرين القلعة الحمراء".