الأحد 21 يناير 2018 / 08:17

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الاتحاد
عارف العواني: «الفوضى» تقود كرة الإمارات للنفق المظلم!
وكشف الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، عارف العواني أن هناك حالة من الاستياء تعم الساحة الرياضية، والمجالس الرياضية، من غياب التنفيذ الحقيقي لوعود الاتحاد، خصوصاً ما يتعلق بالرقابة على العقود وغياب غرفة الانتقالات، التي تم الاتفاق عليها بالفعل مع المجالس خلال اجتماعات اللجنة العليا للرقابة المالية.

وقال العواني «أوضحنا الخطوط العامة والعريضة للاتحاد حول كيفية تنفيذ مشروع الرقابة المالية وغرفة الانتقالات، كمجالس رياضية مالكة للأندية، كما كان معنا ممثلين من الإمارات الأخرى، لكننا فوجئنا بعد الاجتماعات التي تم عقدها مع رئيس الاتحاد والأعضاء في هذا الجانب، أنه ليس هناك جدية في عملية إطلاق غرفة الانتقالات، وتشديد الرقابة وفرض آليات حقيقية على هذه الانتقالات».

الرياض
فهد المولد اتحاديا حتى 2022
أعلن مجلس إدارة النادي برئاسة حمد بن سليمان الصنيع تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم فهد المولد لمدة أربع مواسم مقبلة لينتهي عقده مع النادي في عام 2022 حيث تمت مراسم توقيع العقد بحضور وكيل اعمال اللاعب الدكتور منصور اليامي.

الأهرام
16 مليون جنيه تدخل خزانة الأهلي
انتعشت خزانة النادي الأهلي بـ 16 مليون جنيه نظير إعارة الثلاثي عماد متعب وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا إلى التعاون والاتفاق وأهلي جدة على التوالي، وتلقى النادي اخطاراً بتحويل المبالغ المالية المتفق عليها لبيع الثلاثي في الحساب البنكي للقلعة الحمراء والمقدرة بمليون و100 ألف دولار.

وهناك محاولات مضنية لإنهاء أزمة الشركة التي كانت تدير القناة وبالفعل قاربت على الحل بهدف تحصيل ما يقارب الـ ــ140 مليون جنيه مستحقات الأهلي من بيع رمضان صبحي «ستوك سيتي» وأحمد حجازي «ويست بروميتش» الإنجليزي.