لاعب مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز (أرشيف)
لاعب مانشستر يونايتد أليكسيس سانشيز (أرشيف)
الإثنين 22 يناير 2018 / 23:44

سانشيز: لا يمكنني أن أقول لا لمورينيو

حسم المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز انتقاله من آرسنال الإنجليزي لكرة القدم الى ما اعتبره "أفضل ناد في العالم"، بعدما وقع مع فريق "الشياطين الحمر" الذي تخلى بالمقابل عن لاعب وسطه الأرميني هنريك مخيتاريان لغريمه اللندني.

ومن المتوقع أن يصبح التشيلي البالغ 29 عاماً، اللاعب الأعلى راتباً في الدوري الممتاز، إذ تحدثت وسائل الإعلام البريطانية عن أنه سيتقاضى أسبوعياً 500 ألف جنيه إسترليني (695 ألف دولار، 567 ألف يورو) قبل اقتطاع الضرائب.

وفي حديث نقله موقع يونايتد، قال سانشيز الذي دافع عن ألوان آرسنال منذ 2014 بعد انتقاله إليه من برشلونة الإسباني: "أنا سعيد للغاية بانضمامي لأكبر ناد في العالم، أمضيت وقتاً رائعاً خلال ثلاثة أعوام ونصف مع آرسنال، وأحمل معي ذكريات إيجابية جداً من هذا النادي الرائع وجماهيره".

وتابع اللاعب: "الحصول على فرصة اللعب في هذا الملعب التاريخي (أولدترافورد) والعمل مع (المدرب) جوزيه مورينيو، هما أمران لم يكن باستطاعتي رفضهما، أنا فخور جداً لكوني اللاعب التشيلي الأول الذي يلعب مع الفريق الأول ليونايتد، وأمل التمكن من أن أظهر لجماهيري حول العالم السبب الذي دفع النادي إلى المجيء بي إلى هنا".

وعمل الفريقان طيلة الأسبوع الماضي من أجل التوصل إلى اتفاق بشأن هذه الصفقة، وذكرت التقارير أن اللاعبين خضعا الأحد للفحص الطبي الروتيني، على أن تكتمل الصفقتان رسمياً الإثنين، لأن اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، ويجب أن تتم المصادقة على تصريحي العمل من قبل فريقيهما الجديدين.