الجمعة 16 نوفمبر 2018
موقع 24 الإخباري

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
أحمد الرميثي: ملتزمون بما يراه الاتحاد مناسباً
أكد رئيس شركة كرة القدم بنادي الوحدة، أحمد الرميثي، التزام ناديه بتنفيذ قرار اتحاد كرة القدم فيما يخص مشاركة أندية الإمارات في النسخة الحالية من دوري أبطال أندية آسيا، وقال: "الوحدة مثل غيره من أندية الإمارات سيمتثل بلا جدال لقرار اتحاد الكرة وبالمشاركة في النسخة الحالية لدوري أبطال آسيا للأندية، ونحن بلا شك نؤيد ما يراه اتحاد الكرة مناسباً في هذا الشأن وليس لنا أي تعليق على قرار الاتحاد الآسيوي الذي أتى مخالفاً لتوصية اللجنة المختصة التي شكلت لبحث طلب اتحادنا فيما يخص أداء مباريات أنديتنا لمبارياتها على أرض محايدة أمام فرق الدولة المجاورة.

وتابع الرميثي مسلماً بمسؤولية اتحاد الكرة عن مصالح أنديته.

الاتحاد
"عموري" يشارك في دوري أبطال آسيا
أكدت مصادر أن عقوبة إيقاف لاعب العين عمر عبد الرحمن "عموري" تشمل 4 مباريات محلية فقط بحسب لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، والعقوبة هي مباراتان في دوري الخليج العربي، ومباراتان في دوري الرديف، ولا تشمل البطولة الآسيوية في ضوء القرار الأخير من لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، وما تم تثبيته على نظام أوضاع اللاعبين، وبالتالي سيكون اللاعب قادراً على المشاركة في المباراة.

الشرق الأوسط
7 ملايين دولار تقود الأرجنتيني سيروتي لصفوف الهلال
أتمت إدارة نادي الهلال اتفاقها مع نادي سان لورينزو لكسب خدمات اللاعب الأرجنتيني سيروتي، وينتظر أن يصل اللاعب للرياض خلال اليومين المقبلين لعمل الفحص الطبي وتوقيع العقد.

وأكدت مصادر أن عقد اللاعب سيروتي سيكلف الهلال 7 ملايين دولار، ليكون الصفقة الثانية في فترة الانتقالات الشتوية بعد إتمام الاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي.

T+ T T-