الثلاثاء 20 نوفمبر 2018
موقع 24 الإخباري

5 أسباب تدفعك لاختيار الأرائك الجلدية

تعبيرية
تعبيرية
تحظى الأرائك الجلدية بشعبية كبيرة في ديكور المنازل والمكاتب على حد سواء، نظراً لمظهرها الأنيق وما توفره من راحة لمستخدميها.

وإذا كنت تنوي شراء أرائك في المستقبل القريب، يقدم لك موقع سكوير رومز، مجموعة من الأسباب، التي تدفعك لاختيار الأرائك الجلدية:

1- الأناقة والفخامة



لا يمكن لأحد أن ينكر الأناقة التي تمنحها الأرئك الجلدية لديكور المنزل، حيث تنقل هذه الأرائك تجربة الجلوس إلى مستوى أكثر فخامة.

2- سهولة التنظيف

يشكل انسكاب العصائر وغيرها من السوائل على الأرائك كابوساً حقيقياً لربة المنزل، وتتميز الأرائك الجلدية، بسهولة تنظيفها بالمقارنة مع الأنواع الأخرى، حيث يمكن إزالة هذه البقع بسهولة ودون أن تترك أي أثر.

3- الراحة



تتميز الأرائك الجلدية بأنها مريحة أيضاً، حيث تمنحك الشعور بالاسترخاء وأنت تجلس عليها، ويمكن للمواد المصنوعة منها أن تتلاءم مع مختلف درجات الحرارة.

4- تدوم طويلاً

في حال كانت الأرائك مصنوعة من جلد طبيعي أصلي، يمكن أن تدوم طويلاً دون أن تتعرض للتلف أو تحتاج إلى تغييرها، لذلك فهي توفر عليك الكثير من المال الذي يمكن أن تنفقه لشراء أرائك جديدة.

5- ليست مكلفة كما تظن

بخلاف ما يعتقد الكثيرون، لا تعتبر الأرائك الجلدية ذات تكلفة عالية، بالمقارنة مع الأرائك الأخرى، وخاصة عند النظر إليها على أنها استثمار طويل الأجل.

T+ T T-