الأربعاء 17 أكتوبر 2018

5 إطراءات تحب المرأة سماعها من زوجها باستمرار

تعبيرية
تعبيرية
من الضروري أن ينتشر جو من الود والحب بين الزوجين لعلاقة زوجية ناجخة ومستقرة، وتشكل عبارات الغزل والإطراء والثناء المتبادل أحد أهم المقومات التي تساهم في خلق هذا الجو الودود بين الرجل والمرأة.

وبما ان المرأة تتسم بحبها للإطراء من الآخرين بشكل عام ومن شريك حياتها بشكل خاص، فلا بد من أن يواظب الرجل على تقديم الإطراء لها باستمرار. فيما يلي 5 إطراءات تحب المرأة أن تسمعها من زوجها على الدوام، وفق ما ورد في موقع "بريزي ستورم" الإلكتروني:

1- أنت جميلة
يمثل تعبير الزوج عن إعجابه بجمال زوجته، الإطراء الذي ترغب المرأة بسماعه على الدوام، إذا تشعر المرأة بالسعادة والغبطة إن تغزل شريك حياتها بجمال مظهرها، ويكون ذلك دافعاً لها للظهور أمامه بكامل جمالها وأنوثتها باستمرار.

2- مذاق طعامك لذيذ جداً
عادة ما تشعر المرأة بالارتياح والرضا، وتزداد ثقتها بنفسها إن عبر لها زوجها عن رضاه عن مذاق الطعام الذي أعدته، أو أخبرها أنها طاهية ممتازة. لذا لا بد من أن تحاول المرأة أن تتقن فنون الطهي وتقدم لزوجها وجبات مميزة تظهر فيها مهاراتها كربّة منزل.

3- إنها زوجة مثالية
تحبذ المرأة أن يمتدحها زوجها أمام الآخرين كالأصدقاء والعائلة، لأن هذا ينم عن رضاه عن أدائها واحترامه لها وحرصه لأن تكون ذات سمعة عطرة ومثالاً يحتذى أمام الآخرين.

4- اشتقت إليك
إن تعبير الرجل عن اشتياقه لزوجته، يدل بوضوح على أنه يكن لها مشاعر حب صادقة، وأنه لا يستطيع العيش بعيداً عنها. لذا ينبغي على الزوج أن يعبر عن اشتياقه لزوجته كلما عاد إلى المنزل وأن يوجه إليها كلمات رقيقة تخفف عنها وطأة ضغوطات وأعباء الواجبات المنزلية.
  
5- أنت أم رائعة
من الضروري أن يعمد الرجل إلى التعبير عن تقديره للدور الذي تقوم به زوجته في تربية الأطفال والعناية بهم، فالتعبير عن التقدير يسعد الزوجة ويدل على أنه يقدر جهودها المضنية التي تبذلها كأم ومربية. 
T+ T T-