الأربعاء 24 أكتوبر 2018

معز مسعود يقدم مسلسلاً تلفزيونياً جديداً "لمواجهة التطرف"

كشف الداعية الإسلامي والباحث في قسم الإلهيات في جامعة كامبريدج عن تفاصيل مسلسله الرمضاني القادم، والذي يتم الإعداد له بالتعاون مع شركة أبوظبي للإعلام، لمواجهة الإرهاب والفكر المتطرف.

ويأتي المسلسل كخطوة استكمالية، لما قدمه في الفترة السابقة من أعمال درامية استهدفت مواجهة الإرهاب والفكر المتطرف، وذلك بعد مسلسل خطوات الشيطان وفيلم اشتباك، بحسب ما أعلن معز مسعود عبر حسابه على فيس بوك.

وأكد مسعود على صفحته الرسمية على فيس بوك، أن المسلسل عمل درامي فكري ضخم يواجه الإرهاب والتطرف بحسب ما أوضح في منشور له جاء فيه "لأن الأفكار أحياناً تكون أقوى من الرصاص ولأن الفكر المتطرف يجب أن يواجه بفكر علمي مستنير وفنّ راقٍ.. مستمرّون بعون الله في التعبير عن رسالتنا بكل الوسائل، وهذه المرة بالتعاون مع أصدقائنا وشركائنا في أبو ظبي للإعلام، من خلال مسلسل درامي ضخم نستكمل فيه رحلتنا التي بدأناها معكم في "خطوات الشيطان" و"اشتباك”.

المسلسل فكرة ورؤية معز مسعود، وتأليف محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب، وبدأت قصة المسلسل بقصة فيلم سينمائي عن الإرهاب طلب معز مسعود، من محمد دياب تأليفه ليقوم بإخراجه.

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين مسعود وحفظي بعد فيلم "اشتباك" للمخرج محمد دياب، الذي افتتح عرض قسم "نظرة ما" في مهرجان "كان" السينمائي في عام 2016 محققاً نجاحاً كبيراً.

ويضم العمل الدرامي نخبة متميزة من ألمع نجوم العالم العربي، حيث يشارك من مصر كل من شريف سلامة، وهاني عادل، ووليد فواز، وشيري عادل، ويشارك من تونس الفنانة عائشة بن أحمد، والفنانة اللبنانية دياموند أبو عبود، والفنان السعودي هشام فقيه، والفنان العراقي كامل إبراهيم.
T+ T T-