الإثنين 22 أكتوبر 2018

كيف تستخدم ملصقات الواقع المعزز في "Motion Stills"؟

غوغل تجلب ملصقات الواقع المعزز لتطبيق "Motion Stills" لهواتف أندرويد
غوغل تجلب ملصقات الواقع المعزز لتطبيق "Motion Stills" لهواتف أندرويد
جلبت شركة غوغل ميزة الواقع المعزز إلى تطبيقها "Motion Stills" الذي يحول مقاطع الفيديو إلى صور متحركة، ضمن تحديث جديد، لجميع مستخدمي هواتف أندرويد، من خلال "وضعية آيه آر" حيث يختار المستخدم من بين 6 ملصقات فقط في الوقت الحالي.

ويستطيع المستخدم إضافة ملصق واحد فقط في كل مرة.

ونستعرض فيما يلي كيفية استخدام ملصقات الواقع المعزز داخل تطبيق "Motion Stills":

1- تحميل التطبيق أولاً
قم أولاً بتحميل التطبيق من متجر التطبيقات "بلاي ستور"، وإذا كنت تملك التطبيق بالفعل، تأكد من أنها النسخة 2.0 الجديدة من التطبيق.

2- وضع ملصقات الواقع المعزز ثم التقاط صورة للمشهد
انقر على وضعية "AR Mode" في الجهة اليسرى من الشاشة، سيظهر صف مؤلف من 6 أشكال متحركة، سيقوم التطبيق تلقائياً بوضع واحدة من الملصقات داخل المشهد، ثم يُطلب منك اختيار المكان الذي سيتم وضعه فيه، بإمكانك التنقل لاختيار الشكل المطلوب.

وتشمل الخيارات (ديناصور وكعكة الزنجبيل والكائن الفضائي والروبوت والدجاجة والكوكب).

وبمجرد وضع الملصق في المكان المطلوب، بإمكانك التحكم في قياساته ووضعيته حسب الرغبة، ثم تسجيل مقطع صوتي وبمجرد الانتهاء احفظ الفيديو بالنقر على المفتاح.






3- تعديل ومشاركة المشهد
في هذه الخطوة بإمكانك تعديل المشهد بالنقر على الصندوق الرمادي الصغير الموجود في الجهة اليسرى لمشاهدة "كاميرا رول" داخل التطبيق، ثم اختيار الكليب المراد تعديله.

وتسمح الأيقونة بجوار السماعات باختيار أي كليب سيتم تشغيله، وبإمكانك التحكم في سرعة الكليب حتى 8 مرات أسرع من السرعة الأصلية للكليب.



وأخيراً، بإمكانك مشاركة الكليب الذي انتهيت من تعديله مع مختلف الخدمات والشبكات الموجودة عندك، بالنقر على مفتاح المشاركة في الجهة اليمنى للشاشة، واختيار إرسالها إما "فيديو" أو "صورة متحركة" (GIF).
T+ T T-