الجمعة 16 نوفمبر 2018
موقع 24 الإخباري

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الاتحاد
الفردان: كرة الإمارات تحتاج إلى تنقية الأجواء
اعتبر لاعب شباب الأهلي دبي، حبيب الفردان، أن الفوز على الإمارات يعتبر بداية مرحلة التصحيح، من أجل استعادة الفريق حقيقة مستواه، وتقديم صورة أفضل، وتحسين مركزه في ترتيب الدوري، حتى يكون ذلك دفعة قوية للمنافسة بجدية على بقية ألقاب الموسم، سواء في كأس الخليج العربي أو كأس رئيس الدولة.

وشدد على أن الفريق بحاجة إلى كل لاعبيه خلال الفترة المقبلة، أصحاب الخبرة أو الوجوه الشابة، بالإضافة إلى عودة المصابين، حتى تكتمل الصفوف وينافس "الفرسان" بجدية، كما أن العودة مسألة وقت فقط، وتحتاج إلى الصبر، لأن الجميع واثق من إمكانات اللاعبين، وقدرتهم على العودة في أي وقت.



عكاظ
ريبيروف مستمر مع الأهلي
أكدت مصادر في الأهلي أنه لا وجود أي نية لإقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأوكراني سيرغي ريبروف، معلنين تجديد الثقة فيه خلال الفترة القادمة المتبقية من الموسم الرياضي الحالي.

وتؤكد ذات المصادر بأن الوقت الحالي يصعب على أي إدارة إيجاد البديل الذي يستطيع السير بالفريق لبر الأمان في ظل اقتراب نهاية الموسم وعدم قبول مدربين كثر بتلك المهمة الصعبة، إلى جانب صعوبة تطبيق تكتيك آخر مع اللاعبين في هذه الفترة البسيطة.



الأهرام
جلال يحذر نانا ومدبولي
تلقى مهاجم الزمالك نانا بوكو وصانع ألعاب الفريق أحمد مدبولي تحذيراً واضحاً ومباشراً من إيهاب جلال مدرب الفريق، بضرورة التخلي عن أسلوب اللعب الفردي وحالة الأنانية التي تسيطر عليهما خلال التدريبات، وأوضح لكليهما أن التعاون هو أسلوب نجاح أي فريق، والتخلي عن هذا الأسلوب هو أساس المشاركة.

T+ T T-