الثلاثاء 20 نوفمبر 2018
موقع 24 الإخباري

كلبة مفقودة تعود إلى أصحابها بعد 10 سنوات

كلبة تعود إلى أصحابها بعد 10 سنوات (أوديتي سنترال)
كلبة تعود إلى أصحابها بعد 10 سنوات (أوديتي سنترال)
استعادت سيدة أمريكية كلبتها المفقودة منذ نحو عقد من الزمن، وذلك بعد أن خرجت من المنزل عندما كانت بعمر عام واحد فقط، وظلت مفقودة لسنوات.

وقبل نحو 10 سنوات، كانت الكلبة آبي تلهو خارج منزل صاحبتها في ولاية بنسلفانيا، عندما أثار شيء ما انتباهها، ولحقت به، لتختفي عن الأنظار، وأمضت مالكتها ديبرا سويرفيلد أسابيع في البحث عنها دون جدوى، لكنها أوقفت عمليات البحث، ظناً منها أن كلبتها العزيزة فارقت الحياة.

وفي 30 يناير (كانون الثاني) الماضي، تلقت السيدة سويرفيلد مكالمة هاتفية من وكالة لحماية الحيوان، قالوا فيها أن كلبتها بحوزتهم، لكنها اعتقدت في البداية أن هناك خطأ ما، فكلبهم الجديد يجثو في المنزل، لكن الوكالة ذكرت اسم آبي، وكان ذلك بمثابة صدمة بالنسبة للسيدة سويرفيلد ، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وتقول السيدة سويرفيلد: "لم أعرف ماذا أقول، كان الأمر وكأنها عادت من الموت". وليلة الثلاثاء الماضي، استعادت سويرفيلد كلبتها العزيزة، بعد فراق دام سنوات طويلة.

وأضافت: "لقد كانت في حالة صحية جيدة، وبدت لي سعيدة للغاية، وزنها جيد، ويبدو أنها تلقت عناية جيدة، بدا الأمر غريباً بالنسبة لي".

ومن غير المعروف أين أمضت الكلبة آبي كل هذه السنوات، وفي حين من المرجح أنها كانت تقيم في منزل مع عائلة أخرى، لم يبلغ أحد حتى الآن عن فقدانها، لكنها تشعر بالسعادة الآن، بعد أن عادت إلى منزلها الأصلي. 
T+ T T-