الأربعاء 24 أكتوبر 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
مراد باتنا: مصدوم بسبب غرامة "قصة الشعر"
رأى لاعب الوحدة، المغربي مراد باتنا، أن ركلة الجزاء التي ارتكبت معه في مباراة حتا صحيحة، نافياً أن يكون مثل ليحصل عليها، مبيناً ان مدافع حتا علي درويش دفعه داخل المنطقة، وقال: "أعتقد أنها ركلة جزاء صحيحة، وأنا لم أمثل على الحكم وكان ذلك قريباً من الحكم الخامس الذي أشار لركلة جزاء".

وعن قصة شعره التي عوقب بسببها بالغرامة ألف درهم قال: "صدمت من القرار، قصة شعري عادية وهناك لاعبون لديهم قصة شعر أيضاً، لم أفعل شيئاً يخدش الحياء مثلاً لتتم معاقبتي، نحن نركز في الملعب ويجب أن يحكم علينا بسلوكنا داخل الملعب".

وأضاف: "نحن في 2018، هذه هي الحلاقة الموجودة وهذا أمر شخصي، وهي لا تعكس صورة اللاعب، بل من يعكس ذلك هو أخلاقه وطريقة تعامله مع زملائه اللاعبين".

الاتحاد
كاسيريس: التعادل غير مرض
اعترف لاعب وسط الوصل، الأسترالي أنطوني كاسيريس، بأن التعادل كان نتيجة غير مرضية لفريق يعمل على اللحاق بفرق الصدارة، مؤكداً أن الوصل لم يبدأ المباراة بشكل جيد، وقال: "سنعمل على أن لا نكون بهذا الشكل في المباريات المقبلة".

واستبعد اللاعب الأسترالي أن يظهر الوصل بنفس مستوى الشوط الأول أمام الجزيرة في مباراة دوري أبطال آسيا، وذكر أن لكل منافسة حساباتها الخاصة، وأنهم سيظهرون بشكل قوي في أول مباراة بآسيا.

الشرق الأوسط
الاتحاد يقترب من تجديد عقد سييرا
تواصل إدارة الاتحاد مفاوضاتها مع مدرب الفريق، التشيلي لويس سييرا، للتوصل إلى صيغة توافقية يتم بموجبها تجديد عقده مع النادي، في ظل القناعة بقدراته، بعد أن نجح في قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية منذ توليه المهمة خلال مواجهات الموسم الرياضي الحالي.

وأشارت المصادر إلى وجود رغبة مشتركة مع المدرب سييرا للبقاء في سدة المسؤولية الفنية، بينما يتبقى الاتفاق على البنود المتعلقة بالعقد الجديد، ومنها القيمة المالية والفترة الزمنية، إلى جانب الامتيازات الأخرى التي سيحظى بها، حيث يجرى التفاوض بشأنها، وسط تأكيدات على أنها لن تكون عائقة في إتمام التعاقد.

اليوم السابع
اتجاه في الزمالك لتسويق أشيمبونغ وسيسيه بالميركاتو الصيفي
تتجه النية لدى مسؤولي نادي الزمالك لتسويق الثنائي الأفريقي الغاني أشيمبونغ، والإيفواري رزاق سيسيه، خلال الميركاتو الصيفي المقبل لصعوبة عودتهما لصفوف الفريق مرة أخرى.

ووافق الزمالك على إعارة أشيمبونغ لنادي بتروجيت، وسيسيه لنادي الاتحاد وذلك لنهاية الموسم، في ظل وجود 4 لاعبين أفارقة بالقائمة البيضاء الحالية.

T+ T T-