الخميس 18 أكتوبر 2018

كيف تمنعين زوجك من الوقوع في شراك امرأة أخرى؟

تعبيرية
تعبيرية
تعاني الكثير من العلاقات الزوجية من مشكلة جوهرية تتمثل في فتور المشاعر بين الرجل والمرأة، وابتعادهما عن بعضهما البعض جسدياً وعاطفياً، الأمر الذي قد يؤدي إلى لجوء الرجل للبحث عن امرأة أخرى خارج نطاق العلاقة الزوجية.

ومن هنا تأتي الحاجة لأن تكون المرأة على دراية وعلم بالسبل والوسائل الكفيلة بترميم علاقتها بزوجها، والحيلولة دون وقوعه في شراك امرأة أخرى. لذا فقد أورد موقع "يور تانغو" الإلكتروني 5 سبل ناجعة يمكن للمرأة اتباعها لمنع زوجها من إقامة علاقات خارج بوتقة الزواج:
  
1- جذب اهتمامه على الدوام
تجنبي إهمال زوجك واحتياجاته لأن الإهمال يدفع الرجل إلى النفور منك والبحث عن امرأة أخرى تهتم به خارج المنزل، وحاولي أن تجذبي اهتمامه باستمرار عبر الوقوف إلى جانبه ومساندته، والتواصل معه بشكل ودود، وتوفير جو مريح له داخل المنزل.

2- العناية بالمظهر
يمكنك أن تمنعي زوجك من الوقوع في شراك امرأة أخرى عبر الظهور بمظهر أنثوي جميل أمامه على الدوام، فالرجل بطبيعته يحب أن يرى زوجته في أجمل صورة لدى عودته إلى المنزل. ويعتبر إهمال المرأة لمظهرها ونظافتها عاملاً مهما ينفر الرجل من زوجته ويدفعه للبحث عن مبتغاه خارج المنزل.
  
3- الاحترام
لا بد من أن تحاول المرأة التعامل مع زوجها باحترام، وأن تتجنب توجيه الشتائم والانتقادات المسيئة له. فالشتائم والإساءات عادة ما تساهم بشكل كبير في إيذاء مشاعر الرجل وابتعاده عن المنزل، الأمر الذي يجعله فريسة سهلة للنساء الأخريات.
  
4- تقديم الهدايا
من منا لا يحب الهدايا؟ وخاصة إن كانت من شخص يكن لنا قدراً كبيراً من الحب. حاولي أن تقدمي الهدايا لزوجك كلما سنحت لك الفرصة، فمهما كانت الهدية بسيطة فإن لها تأثيراً إيجابياً كبيراً على مشاعر الرجل تجاهك. 

5- أمسية رومنسية
إن قضاء أوقات رومانسية برفقة شريك حياتك داخل المنزل أو خارجه، له مفعول سحري في توطيد العلاقة العاطفية بينكما وتعزيزها بشكل يمنع الرجل من التفكير في أي امرأة أخرى. لذا أعدي لزوجك عشاء على ضوء الشموع أو قومي بدعوته إلى مكان هادئ يعيد إشعال جذوة الحب بينكما.   
T+ T T-