الأحد 21 أكتوبر 2018

اليمن: مقتل 11 حوثياً.. والجيش يستعيد مواقع استراتيجية بتعز والجوف

الجيش الوطني اليمني (أرشيف)
الجيش الوطني اليمني (أرشيف)
استعادت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم الأربعاء، السيطرة على عدد من المواقع الاستراتيجية في مديرية الصلو جنوبي شرق محافظة تعز.

وقالت مصادر ميدانية يمنية، إن قوات الجيش الوطني بعد معارك ضارية مع ميليشيا الحوثي الانقلابية تمكنت من استعادة السيطرة على تلة الاقيوس، ومدرسة النجاح، في منطقة نقيل الصلو، وفقاً لما ذكره موقع "سبتمبر نت" اليوم الأربعاء.

وشنت قوات الجيش الوطني هجوماً عنيفاً على مواقع الميليشيا من ثلاثة محاور، تمكنت عقب الهجوم والمعارك مع ميليشيا الحوثي من تأمين المواقع التي استعادتها.

وأسفرت المعارك وفقاً للمصادر عن مقتل 11 عنصراً من عناصر الميليشيا الانقلابية، إضافة إلى سقوط عدد من الجرحى والاستيلاء على كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة بعد فرار ميليشيا الحوثي الانقلابية.

واستعادت قوات الجيش الوطني السيطرة على تلة العسق في عزلة الاقروض بمديرية المسراخ، بعد معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي الجبهة الغربية تمكنت قوات الجيش الوطني من التصدي لهجوم شنته الميليشيا الحوثية على مواقع الجيش في جبل هان غرب استخدمت فيه الميليشيا مختلف أنواع الأسلحة.

جبهة الجوف
كما استعادت قوات الجيش اليمني، اليوم الأربعاء، مواقع استراتيجية بمديرية برط العنان، شمالي محافظة الجوف.

وقال مصدر ميداني، إن قوات الجيش تمكنت من تحرير عقبة تواثنة، في مديرية برط العنان.

وأكد المصدر، أن المعارك أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيا الانقلابية، علاوة على تكبيدها خسائر فادحة في العتاد القتالي.
T+ T T-