الأحد 21 أكتوبر 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
إسماعيل الحمادي: شباب الأهلي سيخرج ببطولة في الموسم الحالي
خرج لاعب وسط فريق شباب الأهلي دبي إسماعيل الحمادي، عن صمته وتحدث عن شؤون فريقه وشؤونه على المستوى الشخصي، كواحد من أفضل من لاعبي الجناح في ملاعب كرة القدم الإماراتية خلال السنوات الأخيرة.

وأكد الحمادي أن له نظرة مختلفة في حال ناديه على خلفية تراجع نتائجه في دوري الخليج العربي، مؤكداً أن الكرة مازالت في الملعب، وأن فريقه لن يخرج خالي الوفاض من الألقاب، وأن الفرصة مازالت مواتية للمشاركة في دوري أبطال آسيا النسخة القادمة، من بوابة الحصول على لقب كأس رئيس الدولة.



الاتحاد
ليما: نحتاج 20 لاعباً للمنافسة على البطولات الثلاث
أكد لاعب الوصل، البرازيلي ليما أن تراجع الفريق خلال الحصة الثانية من مباراة السد كان بهدف المحافظة على نتيجة التقدم والاعتماد على المرتدات، وقال: "للأسف استقبلنا هدفين في آخر عشر دقائق من عمر المباراة وهو أمر محبط لنا، وأعتقد أن النقطة الإيجابية تمثلت في مستوى الأداء الجيد خلال الشوط الأول، وعلينا الاستفادة من الأخطاء وأن نحول تركيزنا للمباراة المقبلة للفريق في كأس الخليج العربي".

وأضاف ليما: "الوصل بحاجة ل 20 لاعباً على الأقل ليكون جاهزاً للمنافسة بقوة في 3 بطولات، لكن لدينا الآن 16 لاعباً فقط ومن المستحيل بالنسبة لنا أن نقدم أداء بنسبة 100% في كل مباراة بهذه التشكيلة المحدودة، الإدارة والمدرب يعرفون أننا بحاجة للمزيد من اللاعبين أصحاب الخبرة لننافس على كل الألقاب، وعلينا الآن أن نتعامل وفق ما هو متاح في انتظار التعاقد مع المزيد من اللاعبين في الموسم المقبل لننافس مجددا على الألقاب".



الرياض
الشباب يكشف سبب غياب كارينيو عن التدريبات
كشف نائب رئيس نادي الشباب خالد الثنيان، سبب غياب المدرب دانييل كارينيو عن تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي لمدة يومين.
وقال الثنيان: "كارينيو تعرض لضغوط كبيرة أثناء عمله في الشباب بخسارة عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة، وهو ما جعله محبط أثناء تصريحه لوسائل الإعلام بعد الخسارة من الفتح".



T+ T T-