الأحد 23 سبتمبر 2018

مدرب الجزيرة: تراجع الأهلي السعودي محلياً ليس مقياساً في "الآسيوية"

الهولندي تين كات (تويتر)
الهولندي تين كات (تويتر)
وصف مدرب فريق الجزيرة، الهولندي هينك تين كات المباراة التي ستجمع فريقه بمضيفهم الأهلي السعودي غداً الإثنين في دوري أبطال آسيا بالمثيرة للاهتمام.

وأشاد خلال حديثه في المؤتمر الصحافي التقديمي اليوم الأحد بمنافسه الأهلي، وأكد أن الجزيرة "سيقدم أفضل أداء ممكن بحثاً عن نتيجة إيجابية تعزز من فرصه في البقاء في مقدمة جدول الترتيب".

وقال تين كات: "ستكون مواجهة مثيرة للاهتمام لأن كلا الفريقان يتطلعان للبقاء في مقدمة جدول الترتيب بعد فوزهما بالنقاط الكاملة في الجولة الافتتاحية، وستكون مباراة صعبة بشكل أكبر على فريقي الذي يواجه خارج أرضه منافساً كبيراً وقوياً هو الأهلي السعودي، لكننا في حالة ذهنية وبدنية جداً، وسنسعى بالتأكيد لتقديم أفضل أداء ممكن وسنقاتل بكل قوة حتى نحصل على النتيجة الإيجابية التي نتطلع إليها".

وأضاف "الأهلي فريق كبير بالتأكيد وينافس على اللقب بانتظام في أحد أقوى بطولات الدوري في آسيا، وهو الدوري السعودي، وإذا كان مستواهم تراجع بعض الشيء مقارنة بالطريقة المثالية التي بدأوا بها الموسم، فإنهم ما زالوا أقوياء بفضل مجموعة اللاعبين المميزين في تشكيلتهم".

وأكد المدرب أن النتائج المحلية لن تؤثر على مستويات الفرق في المسابقة القارية، وأوضح "منافسات دوري أبطال آسيا مختلفة تماما عن المسابقات المحلية، وجميع الفرق تظهر بشكل مغاير في البطولة القارية وكل اللاعبين يقدمون أداءً مضاعفاً في هذه المواجهات لأنها المسابقة الأكبر والأهم في أكبر قارات العالم، ولهذا فإن كل الفرق تبذل مجهودات كبيرة في الدوريات المحلية لتنال شرف المشاركة في الأبطال، وتقاتل بكل قوة لتبلغ أبعد المراحل، ولا أعتقد أن نتائج الأهلي المحلية ستنعكس على أدائه قارياً، وذات الوصف ينطبق على الجزيرة أيضاً".
T+ T T-